وكالات / الجزيرة اونلاين

السعودية: الجوازات: تدريب 290 عسكرية معينة حديثاً في 9 مناطق بالمملكة اليوم الثلاثاء 4 سبتمبر

الجزيرة اونلاين- نيوز مصر: ضمن المرحلة الأولى من البرنامج التدريبي التأهيلي للعسكريات

أطلقت المديرية العامة للجوازات المرحلة الأولى من البرنامج التدريبي التأهيلي للعسكريات المعينات حديثاً في القطاع وعددهن 290 معينة.
وينفذ البرنامج الذي بدأ الاحد الماضي، في تسع مناطق هي: مكة المكرمة، والمدينة المنورة والرياض، والشرقية، وتبوك والجوف، والحدود الشمالية والقصيم، وعسير وتستمر أعمال هذه المرحلة لمدة إسبوعين تحت إشراف مركز تدريب الجوازات.
وأوضح مدير عام الجوازات اللواء سليمان اليحيى أن هذا البرنامج يُعقد للمرة الأولى على مستوى المملكة ويتم من خلاله تعريف المتدربات بأعمال وإجراءات القطاع وطرق فحص المستندات والوثائق إضافة إلى التعرف على الثقافة العسكرية والأمنية ومهارات التعامل مع الجمهور والسلوك الوظيفي.
وأشار إلى أن البرنامج يمثل المرحلة الأولى من تأهيل العسكريات المعينات حديثاً في القطاع، ويتطلب من المتدربة اجتياز كل مرحلة للانتقال للمرحلة التالية.

هذا المحتوي ( السعودية: الجوازات: تدريب 290 عسكرية معينة حديثاً في 9 مناطق بالمملكة اليوم الثلاثاء 4 سبتمبر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الجزيرة اونلاين )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الجزيرة اونلاين.

قد تقرأ أيضا