الارشيف / وكالات / وكالة صفا

اخبار فلسطين اليوم اعتقال 27 مواطنا في الضفة بينهم القيادي في حماس رأفت ناصيف

اخبار فلسطين اليوم حيث شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الثلاثاء، حملة مداهمات واعتقالات طالت 27 مواطنا من الضفة الغربية المحتلة، بينهم القيادي البارز في حركة حماس رأفت ناصيف.

واقتحمت قوة إسرائيلية منزل القيادي ناصيف في الحي الغربي من مدينة طولكرم واعتقلته ونقلته إلى جهة مجهولة، علما أنه أسير محرر أمضى في سجون الاحتلال أكثر من 16 عاما.

وقالت مصادر محلية ل"صفا" إن عدة آليات عسكرية داهمت المدينة من ناحية بوابة ساعور غربي المدينة وانتشرت في الحيين الغربي والجنوبي للمدينة وشرعت بمداهمات.

وأشارت إلى اعتقال القيادي ناصيف وتفتيش منزله، وكذلك اعتقلت المواطن أحمد التايه وانتشرت في شوارع المدينة لساعات.

يشار إلى أن القيادي "ناصيف" أفرج عنه في مارس الماضي ، ويعتبر أحد الشخصيات الاعتبارية والقيادية فى طولكرم، ويعاني من عدة أمراض أبرزها مرض الشقيقة الذي يلازمه منذ سنين طويلة، إضافة إلى القرحة في المعدة، وظروف السجن تساهم في تراجع وضعه الصحي في ظل استمرار سياسة الإهمال الطبي المتعمدة بحق الأسرى.

وفي مدينة نابلس ومخيم بلاطة المجاور، اعتقلت قوات الاحتلال كلا من: أحمد مرمش، وعماد العامودي، وإسلام حشاش، وشقيقه يوسف حشاش.

وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال محمد إسماعيل أبو عرقوب، ويوسف نصار، وأحمد أبو سندس، ومبارك زيدات، وعلان زيدات.

كما اعتقلت من القدس إبراهيم دندن، وبسمان أبو ارميلة، وسيف أبو ارميلة.

هذا المحتوي ( اخبار فلسطين اليوم اعتقال 27 مواطنا في الضفة بينهم القيادي في حماس رأفت ناصيف ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة صفا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة صفا.

قد تقرأ أيضا