ليبيا اليوم مليشيا اللواء السابع تعلن سيطرته على طريق المطار بطرابلس

اخبار ليبيا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخبار ليبيا اليوم حيث طرابلس 04 سبتمبر 2018 (وال) – أعلنت مليشيا اللواء السابع سيطرتها على كامل طريق المطار بطرابلس، وطرد كافة المليشيات الأخرة التي كانت متمركزة هناك .

ونشر المكتب الإعلامي لمليشيا اللواء شريط فيديو على صفحته بالفيوس بوك لما قال إنه دخول قواته إلى طريق المطار في طرابلس بما يفيد تقدّمه بشكل كبير داخل العاصمة.

وأظهر شريط الفيديو الموقّع بشعار اللواء إنه دخل طريق المطار معلنا أنه “منتصر لأجل ليبيا”، بحسب وصفه.

وأعلن ا المكتب الإعلامي لمليشيا اللواء عن انقطاع الإتصالات وحجب موقع “الفيسبوك” عن طرابلس و المناطق التي يسيطر عليها من قبل الفصائل والمليشيات الأخري .

وقال المكتب الإعلامي إن مليشيات طرابلس ترقص رقصة الديك المذبوح من خلال لجوئها لقطع الإتصالات وحجب موقع “الفيسبوك” عن طرابلس و المناطق التي يسيطر عليها مليشياته بهدف تضليل الرأي العام وبث اشاعات كاذبة ومزعومة عن تقدمات تحققها مليشاتهم المنهزمة، حسب قولهم  . (وال – طرابلس) ع ع

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية وال

هذا المحتوي ( ليبيا اليوم مليشيا اللواء السابع تعلن سيطرته على طريق المطار بطرابلس ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اخبار ليبيا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اخبار ليبيا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق