ليبيا اليوم النائب الأول لرئيس مجلس النواب يدعو البعثة الأممية لتكثيف جهودها بشأن ليبيا

اخبار ليبيا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخبار ليبيا اليوم حيث طبرق 04 سبتمبر 2018 (وال) –  دعا معالي النائب الأول لرئيس مجلس النواب فوزي النويري الأطراف والجهات المعنية بأحداث طرابلس الى تحمل مسؤولياتها القانونية والتاريخية والإنسانية ووضع حد لهذه الاوضاع وتوحيد الكلمة والصف وتغليب المصلحة العليا للوطن بغية العبور بها إلى بر الامان من خلال إرساء الأسس التي تبنى عليها الدول وفي مقدمتها افساح المجال لمؤسستي الجيش والشرطة لفرض لفرض الأمن.

وقال النويري في بيان صحفي له  “كفانا إهدارا للوقت من عمر الدولة ولم تعد ينطلي على الليبيين أنصاف الحلول التي هدفها إشباع المصالح الشخصية أو المناطقية أو الجهوية أو الايديولوجية”.

وأضاف النويري على كل من يحملون السلاح تحكيم صوت العقل وتقديم التنازلات وتسليم اسلحتهم للجيش والشرطة النظاميين واحتكار استخدام القوة على الجهات المختصة التي يطلب منها الالتحاق بثكناتها وممارسة دورها في حماية الوطن في مثل هذه الأوضاع .

وطالب النويري الامم المتحدة ممثلة في مبعوثها الخاص الى ليبيا ..غسان سلامة بتكثيف جهود البعثة بمزيد من الجدية في مساعدة الليبيين على إيجاد حل للازمة السياسية وبناء الاستقرار في البلاد . (وال – طبرق) ع ع

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية وال

هذا المحتوي ( ليبيا اليوم النائب الأول لرئيس مجلس النواب يدعو البعثة الأممية لتكثيف جهودها بشأن ليبيا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اخبار ليبيا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اخبار ليبيا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق