وكالات / اخبار ليبيا

ليبيا اليوم اللواء السابع: لن يبقى في طرابلس إلا الجيش الليبي فقط بأرقامه العسكرية

اخبار ليبيا اليوم حيث ليبيا – أعلن اللواء السابع مشاة في بيان له على أن الجيش الليبي يتقدم ويحقق ما وصفها بـ”الانتصارات” في محاور القتال ، متعهداً بعدم بقاء من وصفهم بـ”المليشيات” في العاصمة طرابلس.

اللواء السابع أكد بحسب مكتبه الاعلامي على أنه لن يبقى في طرابلس إلا الجيش الليبي فقط تحت أرقام عسكرية ، مضيفاً بأن كل من سيخطئ في حق الوطن والمواطن سيتم محاسبته ويطبق عليه القانون العسكري والمادة 120 من قانون العقوبات.

يشار إلى أن العاصمة طرابلس يوم أمس السبت وفجر اليوم الاحد قد شهدت إشتباكات عنيفة بين اللواء السابع وقوة تابعة للواء الصمود بقيادة صلاح بادي مع قوات داخلية ودفاع الوفاق نتج عنها سيطرة اللواء السابع على معسكر النقلية بطريق المطار ومعسكر حمزة وخزانات شركة البريقة ، فيما سيطرت قوة يقودها عماد الطرابلسي على معسكر 7 ابريل ومقر الدعوة الاسلامية وقرية المغرب العربي جنوب غرب وغرب طرابلس.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المرصد الليبية

هذا المحتوي ( ليبيا اليوم اللواء السابع: لن يبقى في طرابلس إلا الجيش الليبي فقط بأرقامه العسكرية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اخبار ليبيا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اخبار ليبيا.

قد تقرأ أيضا