الارشيف / وكالات / شاشة نيوز

شاشة نيوز: التنفيذية تناقش غدا الموقف الامريكي من الاونروا

رام الله- شاشة نيوز-  تعقد اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، غدا الاثنين، اجتماعا تشاوريا لبحث التطورات الاخيرة بقطع الولايات المتحدة مساهمتها المالية لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين "الاونروا".

وادان عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير صالح رأفت في حديث لإذاعة "صوت فلسطين" الرسمية، اليوم الاحد، هذا القرار قائلا ان الادارة الامريكية تعتقد بانها تستطيع انهاء قضية اللاجئين عبر هذا القرار المخالف لقرارات الشرعية الدولية، مؤكدا ان العديد من دول العالم رفضوا هذا القرار وعلى رأسهم الامين العام للأمم المتحدة.

وأعلن رافت عن عقد اجتماع للدول المانحة في نيويورك نهاية الشهر الحالي من اجل زيادة مساهمتها في وكالة "الاونروا" حتى تتمكن من مواصلة خدماتها للاجئين، مشيرا في ذات الاطار الى عقد اجتماع اخر لوزراء الخارجية العرب في القاهرة لمناقشة الدعم المالي للوكالة، مجددا دعوته للدول العربية من اجل زيادة المساعدات التي تقدمها للوكالة بعد القرار الاميركي الاخير.

هذا المحتوي ( شاشة نيوز: التنفيذية تناقش غدا الموقف الامريكي من الاونروا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( شاشة نيوز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو شاشة نيوز.

قد تقرأ أيضا