الارشيف / وكالات / التحرير الإخبـاري

منوعات أهم أفلام سبتمبر.. King of Thieves مقتبس من حادث سرقة «هاتون جاردن»

مصر اليوم حيث ملخص

تشهد دور العرض السينمائية العالمية طرح عدد من الأفلام المميزة خلال شهر سبتمبر، بينما محليا تستمر السينمات في عرض أفلام موسم عيد الأضحى الذي لم ينته بعد.

انتهى شهر أغسطس الذي كان حافلًا بطرح عدد كبير من الأفلام في دور العرض السينمائية المحلية والعالمية (يمكنك مطالعتها من هــــنـــــا)، بينما من المنتظر عرض أعمال جديدة خلال شهر سبتمبر، وتختلف قوالبها ما بين الحركة والأكشن والرومانسية والكوميديا والجريمة والدراما الاجتماعية، فضلًا عن أفلام الأنيميشن، وتتميز أفلام هذا الشهر باحتوائها على جرعة من الرعب مع الإثارة التي تطلق الإدرينالين، ويسجل عدد منها إعادة إنتاج لأعمال سبق عرضها خلال السنوات الماضية.. وهذه قائمة بأهم الأفلام التي ستُعرض خلال شهر سبتمبر الحالي:

The Nun

فيلم للمخرج كورين هاردي، ومن المقرر طرحه في 7 سبتمبر، ينتمي إلى نوعية أعمال الأكشن، المغامرات، الفانتازيا، والخيال العلمي، ويُعرض تحت تقييم عمري +13، والعمل بطولة بوني أرونز، جوني كويني، شارلوت هوبي، وفي الفيلم يرسل الفاتيكان كاهن له ماضٍ يطارده، للتحقيق في انتحار راهبة في رومانيا، وهناك يواجهه قوة خبيثة على شكل راهبة شيطانية أرعبت من قبل مشاهدي فيلم The Conjuring 2، ويصبح الدير ساحة معركة مرعبة ما بين الأحياء والشياطين.

Peppermint

فيلم للمخرج بيار موريل، ومن المقرر طرحه في 7 سبتمبر، ينتمي إلى نوعية أفلام الأكشن، الدراما، التشويق، ويُعرض تحت تقييم عمري +18، وبطولة جنيفر جارنر، تايسون رايتر، وريتشارك كابرال، ويحكي الفيلم قصة أم شابة فقدت عائلتها على يد كارتلات المخدرات المكسيكية وبعد فشلها في تحقيق العدالة القانونية تحاول الانتقام منهم حيث لا يتبقى لها شيء لتخسره.

The Predator

فيلم للمخرج شاني بلاك، ومن المقرر طرحه 14 سبتمبر، وينتمي إلى نوعية أفلام الأكشن، الرعب، الخيال العلمي، التشويق، ويُعرض تحت تقييم عمري +18، ومن بطولة أوليفيا مان، جاكوب ترمبلاي، ألفي آلن، ونيال ماتر، والفيلم هو إعادة إنتاج للفيلم الصادر عام 1987 بنفس الاسم، ويحكي عن صبي صغير يقوم عن طريق الخطأ بإعادة الصائدين الأكثر فتكًا في الكون إلى الأرض، بينما يقوم معلم علوم ساخط وطاقم من الجنود السابقين بمنع انقراض الجنس البشري.

A Simple Favor

فيلم من تأليف وإخراج جاك أوديار، ومن المقرر طرحه في 14 سبتمبر، ينتمي إلى نوعية أفلام الجريمة، الدراما، الغموض، والتشويق، ويُعرض تحت تقييم عمري +18، وهو من بطولة بليك ليفلي، آنا كوندريك، هنري جولدينج، وجون سمارت، ويحكي قصة أم تعمل كمدونة وتسعى للكشف عن حقيقة اختفاء صديقتها المفضلة بشكل مفاجئ من بلدتهم الصغيرة، وهل كانت صديقتها حقا أم أنها تخدعها وتمارس ألاعيب عليها من أجل مصلحتها الخاصة؟

King of Thieves

فيلم للمخرج جيمس مارش، ومن المقرر طرحه في 14 سبتمبر، وينتمي إلى نوعية أفلام الجريمة، ومن بطولة مايكل كين، تشارلي كوكس، وجيم برودبنت، وهو مقتبس من حادث سرقة "هاتون جاردن" عام 2015، أحد أشهر جرائم السرقة في التاريخ البريطاني؛ حيث تمكنت عصابة من سرقة محتويات 72 صندوق مجوهرات، وهربت ولم تُكتشف الواقعة إلا بعد 48 ساعة، ويقود كين فريق المحتالين المتقاعدين الذين يقومون بإنجاز المهمة.

Climax

فيلم للمخرج الأرجنتيني غاسبار نوي، عُرض في مهرجان "كان" هذا العام، ومن المقرر طرحه في السينمات 19 سبتمبر، وينتمي إلى نوعية أفلام الرعب، ومن بطولة صوفيا بوتلة، ويدور حول فرقة "هيب هوب" تشهد رحلة سيئة في البرية بعد أن يتناولوا المخدرات.

The House With A Clock In Its Walls

فيلم للمخرج إيلي روث، مأخوذ عن رواية للأطفال تحمل نفس الاسم، ومن المقرر طرحه في 21 سبتمبر، ينتمي إلى نوعية أفلام الفانتازيا، الدراما، الخيال العلمي، الرعب، ويُعرض تحت تقييم عمري +3، ومن بطولة كيت بلانشيت، وجاك بلاك، ويحكي قصة الفتى اليتيم "لويس بارنافلت"، الذي ينتقل للإقامة مع عمه الساحر في منزله المليء بالساعات، ويساعده في العثور على الساعة المخبئة في أحد حوائط المنزل والتي لديها القدرة على جلب نهاية العالم.

Life Itself

فيلم من تأليف وإخراج دان فوجلمان، ومن المقرر طرحه في 21 سبتمبر، ينتمي إلى نوعية أفلام الدراما والرومانسية، ويُعرض تحت تقييم عمري +18، من بطولة أوليفيا كوك، أوسكار إسحاق، وأوليفيا وايلد، ويحكي عن انتقال حبيبان شابان من نيويورك من مرحلة الكلية إلى الزواج وولادة طفلهما الأول، وتؤدي التقلبات غير المتوقعة في رحلتهما إلى ارتداد صدى عبر القارات وعبر الحياة.

The Sisters Brothers

فيلم للمخرج جاك أوديار، ومن المقرر طرحه يوم 21 سبتمبر، ينتمي إلى نوعية أفلام الكوميديا السوداء، ويُعرض تحت تقييم عمري +18، ومن بطولة خواكين فينيكس، جيك جيلنهال، وريز أحمد، وتدور أحداث الفيلم في عام 1850 في ولاية "أوريجون" غرب أمريكا، حيث يتم مطاردة منقب ذهب من قبل اثنين من القتلة سيئي السمعة، وهم عصابة The Sisters Brothers.

Smallfoot

فيلم للمخرج كاري كيركباتريك، ومن المقرر طرحه في 28 سبتمبر، ينتمي إلى نوعية أفلام الأنيميشن العائلية، الفانتازيا، المغامرات، الكوميديا، ويُعرض تحت تقييم عمري +3، من بطولة ليبرون جيمس، زيندايا، تشانينج تيتوم، ويحكي الفيلم عن مجتمع من كائنات الـYeti الذي يعيش في قمم بعض الجبال، حيث يكتشف أحدهم وجود "الإنسان"، وهو ما يثير الضجة داخل مجتمعهم ويدفع أحدهم للذهاب إلى الأسفل واكتشاف حقيقة وجود البشر من عدمها.

Night School

فيلم للمخرج مالكولم لي، ومن المقرر طرحه في 28 سبتمبر، ينتمي الفيلم إلى نوعية أفلام الكوميديا والرومانسية، ويُعرض تحت تقييم عمري +13، من بطولة كيفن هارت، ‫تيفاني هاديش، و‫آن وينترس، ويدور الفيلم حول مجموعة من مثيري المشكلات والذين يضطرون إلى الذهاب إلى المدرسة الليلية على أمل أن يجتازوا اختبار GED لإنهاء المرحلة الثانوية لكي يتمكنوا من الحصول على وظائف مناسبة.

هذه قائمة بأشهر الأفلام التي من المقرر طرحها خلال شهر سبتمبر وفقًا لموعيد عرضها بالسينمات العالمية، وهذه الأعمال بالطبع هي الأشهر، وليست الأفضل، لذا عليك مشاهدتها إن أردت عزيزي القارئ وإخبارنا برأيك حول الأفضل منها، بينما لم يُحدد بعد إذا ما كان سيتم خلال هذا الشهر طرح أفلام عربية جديدة في دور العرض المحلية من عدمه، خاصة أننا ما زلنا نشهد سباق أفلام عيد الأضحى الذي لم ينته بعد.

هذا المحتوي ( منوعات أهم أفلام سبتمبر.. King of Thieves مقتبس من حادث سرقة «هاتون جاردن» ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( التحرير الإخبـاري )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو التحرير الإخبـاري.