الارشيف / وكالات / اخبار ليبيا

ليبيا اليوم بماذا وصف عسكري الزنتان ما يحدث في طرابلس؟

اخبار ليبيا اليوم حيث كشف ” المجلس العسكري لثوار الزنتان ” متابعته للأوضاع في العاصمة منذُ بداية الأحداث ف جنوب طرابلس وقبلها بأشهر عديدة وصولاً إلى ما وصلت له اليوم .

وقال  المجلس العسكري الزنتان في بيان أصدره بوقت مبكر من صباح الأحد إنه قام قبل كل هذا ومن خلال لجانه المختلفة بالجلوس مع جميع الأطراف وإيضاح الصورة كاملة .

وأشار البيان إلى أن الصراع كان سيحدث وإن كان مؤجلاً وأضاف :

”  تم ذلك بالجلوس مع قيادات طرابلس العسكرية والقيادات العسكرية بالمنطقة الغربية والوسطي بالكامل وذلك من خلال تجربتنا طوال هذه السنين والأحداث التي مرت بها ليبيا وآخرها دور اللجان المكلفة من المجلس بالتفاوض مع أطراف النزاع في محيط جنوب طرابلس وكان آخرها ليلة البارحة إلي منتصف الليل ولكن دون جدوي  بسبب تعنت بعض الأطراف ” .

ونظراً لتسارع الأحداث وارتفاع وثيرة التوتر ودخول أطراف عديدة في الصراع ، قال المجلس العسكري لثوار الزنتان إنه ينأى بنفسه وسراياه عن الدخول في هذه الفتنة ، ويؤكد علي ما جاء في بيانه السابق بأنه لن يكون طرف نزاع بقدر ما يكون وسيط وراعي للمصالحة ما أمكن، وفقاً لنص البيان .

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من جريدة الايام الليبية

هذا المحتوي ( ليبيا اليوم بماذا وصف عسكري الزنتان ما يحدث في طرابلس؟ ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اخبار ليبيا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اخبار ليبيا.

قد تقرأ أيضا