اخر الاخبار أخبار متوقعة اليوم: السيسي يلتقي رئيس الوزراء الصيني.. استمرار عودة الحجاج

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أ ش أ

بكين.. يلتقي الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس مجلس الدولة الصيني (رئيس الوزراء) لي كه تشيانغ، لبحث تعزيز العلاقات الثنائية في كافة المجالات خاصة الاقتصادية، وسيشارك الرئيس، عقب ذلك، في حفل وضع أكاليل الزهور على النصب التذكاري لأبطال الشعب بالميدان السماوي (تيانانمين) في بكين.

القاهرة.. تواصل الشركة الوطنية (مصر للطيران) تكثيف جسرها الجوي لعودة حجاج بيت الله الحرام من الأراضي المقدسة، حيث تسير 21 رحلة جوية لنقل 4700 حاج.

القاهرة.. بدء فعاليات ورشة العمل الختامية لمشروع (تعزيز القدرة المؤسسية لدعم حوكمة قطاع الثروة السمكية في أفريقيا)، التي تعقد تحت رعاية وحضور وزير الزراعة واستصلاح الأراضي الدكتور عزالدين أبوستيت، بمشاركة 150 متخصصا في تنمية الثروة السمكية من 32 دولة أفريقية.

القاهرة.. تنظم إدارة الملكية الفكرية والتنافسية بجامعة الدول العربية، بالتعاون مع اتحاد المحامين العرب، حفل إطلاق مبادرة العون القانوني والفني للمخترعين في الدول العربية تحت شعار (نحو مزيد من براءات الاختراع في الدول العربية).

القاهرة.. ينظم المركز القومي للبحوث فعاليات المنتدى الوطني الثاني تحت عنوان (تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر "المشروعات الصناعية")، بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر، والصندوق المصري لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، ووزارة التموين والتجارة الداخلية، وذلك بمقر المركز.

القاهرة.. يشهد المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام أولى فعاليات الموسم التدريبي 2018 - 2019 لأكاديمية الإعلاميين الأفارقة بافتتاح الدورة الأساسية الـ 43 للإعلاميين الأفارقة الناطقين باللغة الإنجليزية، بمقر مركز التدريب والدراسات الإعلامية بماسبيرو.

نيقوسيا.. يبدأ الرئيس الهندي رام ناث كوفيند زيارة إلى قبرص، تستمر 3 أيام، يعقد خلالها محادثات مع الرئيس القبرصي نيكوس أناستاسيادس، كما سيتم توقيع عدد من الاتفاقيات الثنائية.

القاهرة.. تشهد وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، مراسم تخرج الدفعة الأولى من ورشة (إبدأ حلمك)، والتي تنظمها فرقة مسرح الشباب، التابعة للبيت الفني للمسرح.

عمان.. يعقد مجلس الأمة الأردني اجتماعا في دورة استثنائية دعا إليها العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، من أجل إقرار عدد من مشروعات القوانين المهمة.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار أخبار متوقعة اليوم: السيسي يلتقي رئيس الوزراء الصيني.. استمرار عودة الحجاج ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق