اخبار عمان اليوم إقبال واسع على فعاليات العيد في مسقط جراند مول

الشبيبة - عمان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخبار عمان اليوم حيث مسقط - ش

اختتم مسقط جراند مول -وجهة التسوّق الأكثر شعبية في العاصمة- احتفالات عيد الأضحى المبارك في 24 أغسطس وسط إقبال كبير من الزوّار والمتسوّقين، حيث تضمنت الاحتفالات تنظيم عروض للتزلج الراقص إلى جانب حملة "تسوّق واربح" المخصصة لحملة بطاقات مزايا جراند والتي تتضمن عروضاً وتخفيضات حصرية في العديد من المحلات المشاركة.

وقال الرئيس التنفيذي لمسقط جراند مول حسن جعبوب: "يسعدنا أن نعلن أن احتفالات العيد التي استمرت لمدة تسعة أيام قد حققت نجاحا كبيرا فاق التوقعات وسط تردد آلاف الزوار يومياً للاستمتاع بالفعاليات والاستفادة من العروض، وبالنيابة عن مسقط جراند مول، أود أن أشكر كل من زار المول للاستمتاع معنا باحتفالات العيد المبارك".

وحظي زوار مسقط جراند مول بفرصة فريدة لمشاهدة عروض التزلج الراقص المستوحى من قصص الأساطير والخيال، حيث أقيمت ثلاثة عروض يوميا على مدار تسعة أيام. وبعد انتهاء العروض، أتيح للزوار فرصة مقابلة المتزلجين والتحدث معهم والتقاط الصور التذكارية.

فيما تستمر الحملة الترويجية "تسوّق واربح" والمخصصة لحاملي بطاقات مزايا جراند حتى 20 نوفمبر المقبل، حيث تتضمن الحملة عروضاً وخصومات خاصة في أغلب المحلات حصريا لحاملي بطاقات مزايا جراند الذين يقومون بالدفع باستخدام البطاقة.

وسيحصل الزبائن على قسيمة للاشتراك في السحب مقابل التسوق بقيمة 20 ريالا عمانيا باستخدام البطاقة، وكلما زادت قسائم الزبون، تضاعفت فرصه بالفوز بالجائزة الكبرى وهي سيارة إنفينيتي Q50 الرائعة التي سيتم السحب عليها بتاريخ 21 نوفمبر المقبل.

وكان مسقط جراند مول قد أعلن مؤخراً عن افتتاح مجموعة كبيرة من أشهر العلامات التجارية العالمية في عالم الأزياء والتجميل لفروعها في مسقط جراند مول، مما شكّل إضافة قيّمة لتجربة المتسوّقين. ومنها العلامة العمانية المرموقة "لطافة" ومحل العلامة البلجيكية "لو سوا" والعلامة التجارية المشهورة "ريفا كيدز"، إضافة إلى محلات للعلامات الشهيرة "باستل" و"شويس" و"جوريندو"، كما أعلن المول عن قرب قدوم ماركة "ديفاكتو" العلامة التركية المشهورة بتشكيلتها المتنوعة لملابس الرجال والنساء والأطفال.

هذا المحتوي ( اخبار عمان اليوم إقبال واسع على فعاليات العيد في مسقط جراند مول ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الشبيبة - عمان )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الشبيبة - عمان.

أخبار ذات صلة

0 تعليق