اخر الاخبار عاطل يذبح والدته في الإسكندرية.. والتحريات:"معجبوش الأكل"

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الإسكندرية – محمد عامر:
قتل عاطل والدته ذبحًا بسكين، مساء اليوم السبت، داخل منزلها بعزبة سكينة بمنطقة العوايد شرقي الإسكندرية، فيما أشارت التحقيقات الأولية إلى ارتكابه جريمته لعدم رضاه عن الطعام الذي قدمته له المجني عليها.

تلقى قسم شرطة ثان الرمل بلاغًا يفيد قيام عاطل بذبح والدته داخل شقة كائنة بشارع 13 بعزبة سكينة بمنطقة العوائد، وانتقل مأمور وضباط القسم إلى موقع الحادث.
وتبين من الفحص قيام المدعو عبده. س.ال. 30 سنة، عاطل، بذبح والدته صباح. ح. هـ. 48 سنة، ربة منزل، باستخدام سكين، أحدث جرح ذبحي بالرقبة.
وكشفت التحريات الأولية لضباط المباحث تحت إشراف المقدم ياسر القطان، رئيس مباحث قسم شرطة الرمل ثان أن المتهم ارتكب جريمته لعدم رضاه عن الطعام الذي قدمته له والدته.
فيما ورد بتحقيقات المباحث أن المتهم يعاني من مرض نفسي، وهو ما تواصل قوات الشرطة جهودها للتأكد من صحته حتى الآن والدافع الحقيقي وراء الحادث.
حُرر محضر بالواقعة بقسم شرطة ثان الرمل، وجارٍ العرض على النيابة للتحقيق.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار عاطل يذبح والدته في الإسكندرية.. والتحريات:"معجبوش الأكل" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق