الارشيف / وكالات / مصراوى

اخر الاخبار القبض على عاطل بحيازته 80 طربة حشيش في القليوبية

القليوبية - أسامة علاء الدين:

ألقت مباحث مركز شرطة الخانكة، اليوم السبت، القبض على عاطل بحيازته 80 طربة حشيش، قبل ترويجها على عملائه في دائرة المركز، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

ووردت معلومات سرية للواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، من المقدم أحمد عبدالعليم رئيس مباحث مركز شرطة الخانكة، تفيد بقيام عاطل من منطقة المطرية بالتردد على منطقة الخانكة لترويج المخدرات.

وعرضت المعلومات على اللواء علاء فاروق مدير المباحث الجنائية، فتم تشكيل فريق بحث قادة العقيد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي.

وتوصلت التحريات، إلى أن المتهم من منطقة المطرية ويتردد على مدينة الخانكة، مستقلًا توك توك لترويج الحشيش وفي أحد الأكمنة ألقي القبض على المتهم ويدعى "ع. أ. ع" 33 سنة، عاطل، أثناء قيادته "توك توك" وبتفتيشه عثر بحيازته على 80 طربة حشيش، واعترف بحيازته للمخدرات بقصد الاتجار، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار القبض على عاطل بحيازته 80 طربة حشيش في القليوبية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

قد تقرأ أيضا