اخبار فلسطين اليوم حماس تدعو لجبهة وطنية واسعة لمواجهة "تغوّل الأمن" بالضفة

وكالة صفا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخبار فلسطين اليوم حيث دعت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) يوم السبت لتشكيل جبهة وطنية واسعة لـ"مواجهة تغول أجهزة السلطة الأمنية على حرية العمل الوطني" في الضفة الغربية المحتلة.

وقال القيادي في الحركة عبدالرحمن شديد، في تصريح وصل وكالة "صفا" إن الأجهزة الأمنية في الضفة "تشن حملة اعتقالات واسعة، وخاصة لكوادر حركة الجهاد الإسلامي" أخيرًا.

ورأى شديد أن "مواصلة أجهزة السلطة الأمنية حملات الاعتقال السياسي- التي تستهدف فيها عموم الحركة الوطنية والإسلامية في الضفة الغربية وكل من يعارضها الرأي- لهو دليل إضافي على عقلية التفرد والإقصاء التي تدير بها السلطة الفلسطينية سلوكها تجاه الأخرين".

وذكر أن "هذه الممارسات تستدعي من كل الأطراف السياسية والحقوقية سرعة التحرك لوقف الانتهاكات بحق كوادر الفصائل الفلسطينية".

وتابع "نوجه التحية إلى الإخوة في حركة الجهاد الإسلامي وكوادرها في الضفة الغربية على ثباتهم وتحديهم لكل حملات الترهيب والملاحقة التي تصاعدت ضدهم في الآونة الأخيرة، ونعتبر موقفهم البطولي رافعة حقيقية لمشروع المقاومة والحفاظ على الثوابت الوطنية".

هذا المحتوي ( اخبار فلسطين اليوم حماس تدعو لجبهة وطنية واسعة لمواجهة "تغوّل الأمن" بالضفة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة صفا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة صفا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق