وكالات / اخبار ليبيا

ليبيا اليوم نقابة الأشراف تُدين اشتباكات طرابلس.. وتُؤكد مساعي «سلامة» بائت بالفشل

اخبار ليبيا اليوم حيث المتوسط:

أدانت النقابة العامة للأشراف، بأشد العبارات تجدد وتصعيد الاشتباكات الدامية التي تشهدها العاصمة طرابلس خلال الأيام الجارية، الأمر الذي أدى إلى إزهاق العديد من أرواح المواطنين الأبرياء العزل من السلاح وتخريب ممتلكاتهم وممتلكات الدولة الليبية، إذ يأتي هذا التصعيد في غياب دولة القانون وانتهاك سيادة الدولة من العابثين والمخربين من الداخل والخارج.

وأعربت النقابة العامة عن سخطها وعدم رضاها عن مساعي المبعوث الأممي الدكتور غسان سلامة، التي أصبحت محل شك وريبة، حيثُ أنَّ مساعيه بائت بالفشل، ولم نر أي جديد أو تقدم منذ توليه مهمته سوى لقاءات بائسة هنا وهناك وإحاطات لم تخدم القضية الليبية بشئ.

وشدَّدت النقابة العامة، على ضرورة التلاحم والتواصل بين جميع مكونات ومؤسسات المجتمع الليبي، وأن يلتف الليبيون حول أنفسهم وينسوا أحقادهم ويمدوا أيديهم للصلح والتصالح والتسامح.

 

The post نقابة الأشراف تُدين اشتباكات طرابلس.. وتُؤكد مساعي «سلامة» بائت بالفشل appeared first on صحيفة المتوسط.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المتوسط الليبية

هذا المحتوي ( ليبيا اليوم نقابة الأشراف تُدين اشتباكات طرابلس.. وتُؤكد مساعي «سلامة» بائت بالفشل ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اخبار ليبيا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اخبار ليبيا.

قد تقرأ أيضا