الارشيف / وكالات / مصراوى

اخر الاخبار في أول جولة ميدانية.. "قنصوه" يزور جامعة الإسكندرية (صور)

الإسكندرية – محمد عامر:

زار الدكتور عبدالعزيز قنصوه، محافظ الإسكندرية، اليوم السبت، جامعة الإسكندرية، لبحث دور الجامعة في التعاون مع المحافظة لخدمة المجتمع السكندري، في أول جولة ميدانية له عقب أدائه اليمين الدستورية محافظًا للإسكندرية.

وعمل المحافظ الجديد أستاذًا في قسم الهندسة الكيميائية بكلية الهندسة جامعة الإسكندرية، وشغل منصب عميد الكلية منذ 15 يناير 2015 وحتى 14 يناير 2018، ثم عين نائبًا لرئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة من أبريل 2018.

كان في استقبال المحافظ الدكتور عصام الكردي، رئيس جامعة الإسكندرية، والدكتور هشام جابر نائب، رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد إسماعيل، نائب رئيس الجامعة لشئون فرع مطروح، والدكتور مختار يوسف، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث.

وقال "قنصوه" إن هناك ضرورة لتضافر الجهود بين المحافظة والجامعة ومختلف الهيئات ومؤسسات المجتمع المدني، ﻻنجاز المشروعات القومية التي يتم تنفيذها حاليًا بي الإسكندرية ومنها مشروع تطوير محور المحمودية.

وِأشار إلى أن أولوياته منذ بداية توليه منصبه هي المواطن السكندري وتنمية المحافظة والعودة بها إلى سابق عهدها كعروس للبحر الأبيض المتوسط.

ومن ناحيته، أكد رئيس جامعة الإسكندرية على دعم الجامعة الكامل للمحافظة، ووضع كافة إمكانياتها من خبرات لأعضاء هيئة التدريس، ودراسات، وأبحاث، للمساهمة في إنجاز المشروعات التنموية الكبرى بالإسكندرية، قائلًا: "الجامعة كانت وستظل بيت الخبرة الذي يقدم الحلول للمشكلات التي تواجه المجتمع".

هذا المحتوي ( اخر الاخبار في أول جولة ميدانية.. "قنصوه" يزور جامعة الإسكندرية (صور) ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

قد تقرأ أيضا