اخر الاخبار وكيل سياحة النواب: وزير الأوقاف حرر المساجد من أيدي خوارج العصر

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كتب- محمد نصار:

قال النائب أحمد يوسف إدريس، وكيل لجنة السياحة والطيران بالبرلمان، إن وزارة الأوقاف في عهد الدكتور محمد مختار جمعة، شهدت طفرة غير مسبوقة في تاريخها يلمسها الجميع، مؤكدًا أنه نجح فيما فشل فيه غيره.

وأضاف إدريس، في بيان، اليوم الأحد، أن وزير الأوقاف جعل منابر المساجد أماكن لتنوير الناس وتوعيتهم بالمخاطر الراهنة، وتعليمهم قواعد الدين الإسلامي بعيدًا عن التطرف، كما جعل من دعاتها جبهات لمحاربة الأفكار المغلوطة.

وأوضح أنه يُحسب لوزير الأوقاف نجاحه بكفاءة في تحرير قبضة المساجد من أيدي خوارج هذا العصر وحافظ على عقول النشئ والشباب من أفكارهم المسمومة.

وتابع: "في ظل ما يصبو إليه الرئيس عبدالفتاح السيسي، من إعادة بناء الإنسان المصري على أسس علمية وفكرية وثقافية، نجد وزارة الأوقاف من أولى الوزارات التي تعمل على هذا الملف من خلال استراتيجية معينة يُشرف عليها الوزير بنفسه".

وشدد نائب الأقصر، على أن البرلمان لن يتأخر لحظة في دعم وزارة الأوقاف بما تحتاجه من تشريعات وإمكانيات لتأدية رسالتها على أكمل وجه، والتي تعمل بالتوازي مع القوات المسلحة والشرطة في محاربة العنف والإرهاب.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار وكيل سياحة النواب: وزير الأوقاف حرر المساجد من أيدي خوارج العصر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق