وكالات / مصراوى

اخر الاخبار بالصور- قوافل بيطرية مجانية في قرى كفرالشيخ

كفرالشيخ - إسلام عمار:

أعلن الدكتور عبدالحكيم أبو إسماعيل، مدير عام الطب البيطري في كفرالشيخ، اليوم السبت، علاج عددًا من الدواجن والمواشي، من خلال القوافل البيطرية التي نظمتها المديرية خلال أيام في بعض قرى المحافظة، بالاشتراك مع طلاب كلية الطب البيطري في جامعة كفرالشيخ.

وقال مدير عام الطب البيطري في كفرالشيخ، في تصريحات صحفية، اليوم السبت، إنه جرى تشخيص وعلاج 3 حالات تناسلية، و22 حالة باطنة، للمواشي، وكذا علاج 350 دجاجة بالقافلة البيطرية بقرية أبوزيادة التابعة لمركز دسوق، وعلاج 1250 حالة دواجن، وللمواشي علاج 182 باطنة ومعدية، و7 حالات تناسلية، وإجراء 5 جراحات، بقرية بلوش التابعة لمركز بلطيم.

وأشار إلى أنه جرى علاج وترقيم 130 حالة مواشي، بقرية العقايدة التابعة لمركز مطوبس، من خلال تنظيم قافلة بيطرية في القرية، لافتًا إلى أن القوافل البيطرية التي جرى تنظيمها في القرى المذكورة كانت بالمجان، والهدف منها تقديم الرعاية الطبية البيطرية المتميزة للمواطنين والوصول بالخدمة إلى كل قرية من قرى المحافظة.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار بالصور- قوافل بيطرية مجانية في قرى كفرالشيخ ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

قد تقرأ أيضا