اخر الاخبار محافظ البحيرة الجديد يتفقد مدينة دمنهور سيرًا على الاقدام

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

(أ ش أ)

أجرى اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة الجديد، جوله ميدانية، ليلية سيرا على الأقدام بمدينة دمنهور؛ للتعرف على عاصمة المحافظة وتفقد شوارعها وميادينها والوقوف على نظافة الشوارع ورفع الاشغالات وتراكمات المباني وناتج الحفر من على جانبي الطرق.

وحسب بيان، الليلة، تفقد محافظ البحيرة، منطقة شبرا وأبوالريش ومنطقة خلف شركة مياه الشرب ومصنع الزيت وشارع التأمين الصحي ودوران فلاقه وتفريعاته ومنطقة صلاح الدين، وتفقد أعمال النظافة وخطوط انحدار الصرف الصحي على الكورنيش أمام كلية الشريعة والقانون وأعمال الحفر بشركة الغاز واطلع على تصاريح الحفر، والتقى بعدد من المواطنين واستمع لشكواهم ووعدهم بالعمل على حلها.

ووجه اللواء آمنة، رئيس مدينة دمنهور بضرورة التنسيق مع السكك الحديدية لإزالة المبنى المهجور على السكة الحديد عند جزيرة البط، وإزالة الكشك المخالف الواقع بشارع كلية الشريعة والقانون، ورفع المخلفات الصلبة بجميع أنحاء المركز والمدينة وتشكيل لجنة مختصة بهذا الشأن.

وأثناء جولة محافظ البحيرة اكتشف وجود سيارة تريلا مخالفة في نهر الطريق، ووجه ضباط المرور المرافقين باتخاذ الإجراءات القانونية حيال تلك المخالفة.

وأكد اللواء آمنة، أنه سيجري جولات ميدانية ليلية مفاجئة داخل مدن ومراكز المحافظة للتعرف بنفسه على مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار محافظ البحيرة الجديد يتفقد مدينة دمنهور سيرًا على الاقدام ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق