الارشيف / تكنولوجيا / عالم التقنية

اخبار التقنية أمازون تعلن عن خدمة تُمكن المستهلكين من الحصول على البقالة بأقل من 30 دقيقة

عالم التقنية: اخر اخبار التقنية اليوم الأربعاء 8-8-2018 حيث أمازون تعلن عن خدمة تُمكن المستهلكين من الحصول على البقالة بأقل من 30 دقيقة من موقع عالم التقنية واليكم تفاصيل الخبر بالكامل في السطور التالية.

استحوذت أمازون في 2017 على سلسلة متاجر البقالة Whole Foods لتبدأ رحلة بيع التجزئة في هذا المجال وتوصيل البضائع عبر متجرها الالكتروني، لكنها بدأت تخطط للاستفادة بشكل أكبر من سلسلة متاجرها الغذائية مع خدمة جديدة تسمح للمستهلكين بالتقاط طلباتهم من المتاجر في فترة قصيرة جدًا.

وتتيح الخدمة الجديدة للناس طلب البقالة؛ مثل الخضراوات، اللحوم، الخبز، مشتقات الحليب، الفواكه، الأسماك، الأزهار، وغيرها من الأشياء المتواجدة في متاجر البقالة العامة، ومن ثم تمكنهم من الحصول عليها في وقت قصير جداً.

وبإمكان المستهلكين استخدام تطبيق Prime Now أو موقع الخدمة على الويب لطلب الأشياء التي يرغبون بها، ومن ثم بإمكانهم الذهاب للمتجر وأخذها في أقل من ساعة بدلًا من طلبها وانتظار قدومها لفترة أطول. وبمحرد حضور المستهلك إلى المتجر، فإنه يستطيع إيقاف سيارته في موقف السيارات وسيأتي موظف لتوصيل البقالة إلى السيارة دون أي جهد من المستهلك.

وتقول الشركة أن الخدمة ستكون متاحة لمشتركي برايم، وستكون خدمة التوصيل والطلب مجانية في حال تجاوزت قيمة الطلب 35$، بينما سيضطر المستهلك دفع 1.99$ في حال كانت أقل من ذلك.

ونوهت أمازون إلى إمكانية استلام المواد الغذائية في أقل من 30 دقيقة أيضًا، لكن يتوجب دفع 4.99$ إضافية في هذه الحالة.

وتقدم الشركة خدمات توصيل الطعام للمنازل، لكنها كالعادة تحتاج بعض الوقت للوصول، إلا أنه مع هذه الخدمة سيتمكن الناس من الحصول على طلباتهم في وقت قصير دون الحاجة للانتظار، وخصوصًا في حال كانوا قريبين من المتجر.

يُذكر أن الخدمة ستكون متاحة في بعض المدن الرئيسية التي تتواجد فيها متاجر Whole Foods، لكنها ستمتد إلى باقي المناطق الأخرى مع الوقت.

أمازون أليكسا يجمع 50 مليون مستخدم لكنهم يعزفون عن شراء المنتجات عن طريقه

هذا المحتوي ( اخبار التقنية أمازون تعلن عن خدمة تُمكن المستهلكين من الحصول على البقالة بأقل من 30 دقيقة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( عالم التقنية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو عالم التقنية.

قد تقرأ أيضا