الارشيف / تكنولوجيا / الكتروني

تكنولوجيا اليوم : هواتف iPhone المزودة بشاشات LCD ستكون جزءًا من تشكيلة آبل حتى العام 2020

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث لفترة طويلة جدًا، ظلت شركة آبل تستخدم شاشات LCD في هواتف iPhone، ولكن في العام الماضي قررت الشركة إستخدام شاشات OLED لأول مرة على الإطلاق في هواتفها الذكية مع الهاتف iPhone X. ومن المتوقع إلى حد كبير أن تقوم شركة آبل في نهاية المطاف بالإنتقال الكامل إلى شاشات OLED، ولكن بالنسبة لأولئك الذين يفضلون شاشات LCD، فيبدو أن هواتف iPhone المزودة بشاشات LCD ستبقى متواجدة لفترة.

ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من كوريا الجنوبية، فيبدو أنه من المتوقع أن تستمر شركة آبل في تصنيع هواتف iPhone المزودة بشاشات LCD خلال العامين المقبلين. كانت هناك إدعاءات تشير إلى أن هذا العام قد يكون هو العام الأخير لشاشات LCD في هواتف آبل، ولكن التقرير الصادر من كوريا يقول الآن بأن آبل تعمل على هاتف iPhone جديد ستقوم بإطلاقه في العام 2019 مع شاشة LCD، وهذا يعني أنه يمكننا توقع رؤية شاشة LCD في iPhone واحد إضافي على الأقل في العام المقبل.

في الحقيقة هذا لا يثير الدهشة لأن شاشات OLED تستغرق وقتًا أطول من ناحية الإنتاج بالمقارنة مع شاشات LCD، وهذا هو السبب في إقدام شركة آبل على الإستثمار في شركة LG Display لمساعدتها على إنتاج شاشات OLED لتلبية طلبات آبل الضخمة. لا يمكن تأكيد هذه الشائعات في الوقت الراهن، لذا فمن الأفضل التعامل معها بأقل قدر من الحماسة.

ومع ذلك، فهواتف iPhone المزودة بشاشات LCD من آبل بدت رائعة دائمًا، حتى إذا إستمرت شركة آبل في إنتاج هواتف iPhone المزودة بشاشات LCD، فلن يكون ذلك بالضرورة أمرًا سيئًا، ولكن ما هو إعتقادكم أنتم؟ هل أنتم على إستعداد لشراء iPhone المزود بشاشة LCD إذا كان ذلك يعني أنه سيكون أرخص بالمقارنة مع iPhone المزود بشاشة OLED؟

 

هذا المحتوي ( تكنولوجيا اليوم : هواتف iPhone المزودة بشاشات LCD ستكون جزءًا من تشكيلة آبل حتى العام 2020 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكتروني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكتروني.

قد تقرأ أيضا