الارشيف / تكنولوجيا / جريدة الفجر

تكنولوجيا: جوجل ستكشف عن هاتفها الذكي "Google Pixel 3" في أكتوبر المقبل

منذ أن قامت شركة جوجل الأمريكية بإطلاق هاتفها الذكي Google Pixel 3، قبل ثلاث سنوات وهي تحافظ على تاريخ معين للإعلان عن هواتفها الجديدة.

ويبدو أن تاريخ 4 أكتوبر المقبل سيكون التاريخ والموعد الرسمي للكشف عن الاصدار الثالث من هواتف البيكسل من خلال عزم الشركة كشف النقاب عن هاتفها الذكي Google Pixel 3 و النسخة الأكبر Google Pixel 3 XL، وهذا ما يعني أن التاريخ المذكور سيكون للمرة الرابعة على التوالي التي يحظى فيها يوم 4 من شهر أكتوبر بالكشف عن هواتف شركة ألفابت.

ومن المتوقع أن يعمل الهاتف الجديد مع معالج Snapdragon 835 وذاكرة وصول عشوائية بحجم 4 أو 6 جيجابايت، بالإضافة إلى شاشة بحجم 6 إنش والنسخة الأكبر ربما تكون بحجم 6.3 إنش، بدقة وضوح QHD+ ، ويشار بأن شركة LG Display ستمد جوجل بشاشات OLED مقطوعة "نوتش من الاعلى".

كما أفادت تقارير بلومبرج أن الهواتف الجديدة ستعرض كاميرات متطورة ولكن لا تزال أحادية العدسة. ويبدو أن الهاتف الأكبر حجماً يأتي ظاهرياً بكاميرتي سيلفي، ظاهرياً من أجل المظهر أو اللقطات بزاوية واسعة.

هذا المحتوي ( تكنولوجيا: جوجل ستكشف عن هاتفها الذكي "Google Pixel 3" في أكتوبر المقبل ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الفجر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الفجر.

قد تقرأ أيضا