الارشيف / تكنولوجيا / الكتروني

تكنولوجيا اليوم : الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 قد يصل في منتصف شهر سبتمبر المقبل مع تحسينات على مستوى التصميم

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث كانت سلسلة هواتف Xiaomi Mi Mix Series من شركة Xiaomi وراء بداية الإتجاه السائد حاليا في سوق الهواتف الذكية والمتمثل في تزويد الهواتف الذكية بشاشات تغطي أكبر قدر ممكن من الواجهة الأمامية. ونتيجة لذلك، فنحن لا نستطيع الإنتظار لنرى ما الذي سيأتي به الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 إلينا في وقت لاحق من هذا العام. وإذا حكمنا من خلال الصورة أعلاه، فلديك كل الأسباب لفهمنا.

مع صدور الهاتفين Oppo Find X و Vivo NEX S، فسوف يواجه الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 وقتًا عصيبًا في منافسة هذه الهواتف الذكية عندما يتعلق الأمر بالنسبة التي تغطيها الشاشة من الواجهة. ولكن مع الإطار السفلي النحيف جدًا، فما زالت هناك فرصة بالنسبة للهاتف Xiaomi Mi Mix 3 لإثارة إعجاب المستهلكين في السوق والتنافس مع الهواتف الذكية المذكورة آنفًا.

المعلومات المهمة الأخرى التي يمكن أن نجمعها من هذه الصورة هي تاريخ الإعلان – 15 سبتمبر. هذا التاريخ يتماشى مع التاريخ المذكور في الملصق الأول الذي تم تسريبه في وقت سابق من هذا العام والذي يظهر لنا الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 مع كاميرا أمامية في آلية منبثقة في الجزء العلوي من الهاتف على غرار الهاتف Vivo NEX S. إذا كان الجزء العلوي من الشاشة نحيفًا مثل الجانب السفلي، فهذا هو المكان الوحيد حيث يمكن لشركة Xiaomi وضع الكاميرا الأمامية.

المصدر.

 

هذا المحتوي ( تكنولوجيا اليوم : الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 قد يصل في منتصف شهر سبتمبر المقبل مع تحسينات على مستوى التصميم ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكتروني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكتروني.

قد تقرأ أيضا