الارشيف / تكنولوجيا / الكتروني

تكنولوجيا اليوم : مكبر الصوت الذكي القادم من سامسونج سيأتي مسبقًا مع Bixby 2.0

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث من المتوقع أن تقوم شركة سامسونج بالدخول إلى سوق مكبرات الصوت الذكية من خلال إطلاق مكبر الصوت الذكي الخاص بها والمزود بمساعدها الرقمي Bixby. ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من الصين، فيبدو أن مكبر الصوت الذكي القادم من شركة سامسونج في وقت لاحق من هذا العام سيأتي مسبقًا مع الإصدار الثاني 2.0 من المساعد الرقمي Bixby. ويقال بأن الإصدار الثاني الجديد من Bixby يتضمن العديد من التحسينات للعديد من المشاكل التي واجهت مستخدمي الإصدار الأول من نفس المساعد الرقمي الذي تم إصداره في العام الماضي.

تم إطلاق الإصدار الأول من المساعد الرقمي Bixby مع الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 في العام الماضي. لقد حظي هذا المساعد الرقمي بسمعة سيئة على الرغم من أنه وفر تكاملا عميقًا مع العديد من الميزات المدمجة في أجهزة الشركة الكورية الجنوبية.

تم الإعلان عن الإصدار الثاني 2.0 من المساعد الرقمي Bixby في مؤتمر سامسونج السنوي للمطورين في أواخر العام الماضي. وقد ركزت الشركة على تطويره ليكون قادرًا على إنجاز المهام الأكثر تعقيدًا. لن يكون مكبر الصوت الذكي هو الجهاز الأول الذي سيصل مع المساعد الرقمي Bixby 2.0، فقد سبق لشركة سامسونج أن أكدت لنا بأن Galaxy Note 9 سيكون أول من يصل مع هذا الإصدار الجديد من المساعد الرقمي Bixby.

سنحصل على فكرة أفضل عما يمكن للمساعد الرقمي Bixby 2.0 القيام به بمجرد أن نضع الهاتف Galaxy Note 9 في أيدينا. ومن المتوقع أن يصل هذا الهاتف اللوحي الرائد الجديد إلى رفوف المتاجر إبتداء من 24 أغسطس، ولكن نحن لا نزال نجهل متى سيتم إطلاق مكبر الصوت الذكي التابع لشركة سامسونج، ولكن من المفترض أن يحدث ذلك قبل نهاية هذا العام.

 

هذا المحتوي ( تكنولوجيا اليوم : مكبر الصوت الذكي القادم من سامسونج سيأتي مسبقًا مع Bixby 2.0 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكتروني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكتروني.

قد تقرأ أيضا