الارشيف / تكنولوجيا / الكتروني

تكنولوجيا اليوم : مايكروسوفت تختبر تطبيق جديد لعكس محتوى الهواتف الذكية على حواسيب Windows 10

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث قامت شركة مايكروسوفت بالكشف عن تطبيق ” Your Phone ” لنظام Windows 10 في مؤتمرها السنوي للمطورين Microsoft BUILD 2018 الذي أقيم في شهر مايو الماضي. سيتيح هذا التطبيق للمستخدمين بعرض محتوى هواتفهم الذكية في حواسيب الويندوز 10 الخاصة بهم. لقد بدأت شركة مايكروسوفت الآن بإختبار هذا التطبيق وسيكون متاحًا لمستخدمي الأندرويد أولاً.

سيسمح التطبيق للمستخدمين برؤية الصورة التي التقطوها على هواتفهم الذكية المزودة بنظام الأندرويد على حواسيبهم المزودة بنظام Windows 10 مباشرة. سيعمل تطبيق Your Phone على مزامنة أحدث صور الجهاز تلقائيًا مع الحاسوب الخاص بك. سيتمكن المستخدمون أيضًا من سحب الصور الأخيرة وإفلاتها مباشرةً في Office وتطبيقات الويندوز الأخرى من الجهاز.

كل هذا يمكن القيام به أثناء تحميل التطبيق المصاحب على الهاتف الذكي. ستجلب مايكروسوفت هذا التطبيق إلى مستخدمي iOS أيضًا. لقد ذكرت الشركة أنه يمكن عرض الصور والإشعارات من هواتف iPhone على الحواسيب المزودة بنظام Windows 10 في مؤتمرها السنوي للمطورين، ولكنها لا تختبر ذلك الآن مع المستخدمين، ويقتصر الإختبار على مستخدمي الأندرويد فقط، على الأقل في الوقت الراهن.

هذه ليست سوى مجموعة من الميزات التي ستضيفها شركة مايكروسوفت إلى هذا التطبيق. وقد أكدت أنه سيتم إضافة دعم مزامنة الرسائل النصية والإشعارات أيضًا. سيكون من الممكن كذلك عكس الهاتف الذكي على الحاسوب الشخصي في المستقبل أيضا.

يتم اختبار تطبيق Your Phone كجزء من التحديث الرئيسي التالي لنظام Windows 10 والذي من المقرر أن يصدر في شهر أكتوبر المقبل. ومن غير الواضح ما إذا كان سيتم إصدار التطبيق مع التحديث أم بعده بشكل منفصل.

المصدر.

 

هذا المحتوي ( تكنولوجيا اليوم : مايكروسوفت تختبر تطبيق جديد لعكس محتوى الهواتف الذكية على حواسيب Windows 10 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكتروني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكتروني.

قد تقرأ أيضا