الارشيف / تكنولوجيا / الكتروني

تكنولوجيا اليوم : الهاتف Galaxy Note 9 يظهر في فيديو جديد، ويضم نفس كاميرا +Galaxy S9

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث مع إقتراب موعد إزاحة الستار رسميا عن الهاتف Galaxy Note 9، تبدأ التسريبات المتعلقة بهذا الهاتف بشق طريقها إلى الويب. وبالنسبة للتسريب الأحدث الذي وردنا اليوم، فهو عبارة عن مقطع فيديو قصير يستعرض لنا وحدة جاهزة للإنتاج من الهاتف Galaxy Note 9.

هذا الفيديو الجديد يؤكد لنا مجددًا التشابه الكبير واللافت بين Galaxy Note 9 و Galaxy Note 8، ولسبب ما فهو يضم واقي للشاشة. وفي الواجهة الخلفية رأينا شيئًا لم يكن متوفرًا في التقارير السابقة. وبالنظر إلى تصميم الكاميرا المزدوجة، فيبدو أن العدسة الرئيسية تشبه إلى حد كبير فتحة العدسة القابلة للتعديل الموجودة في الهاتف +Galaxy S9. وينطبق نفس الشيء على العدسة الثانوية على اليسار. الفرق الوحيد الذي يمكننا رؤيته يكمن في وضعية الكاميرا، فهي موضوعة بشكل عمودي في الهاتف +Galaxy S9، في حين تم وضعها بشكل أفقي في الهاتف Galaxy Note 9.

من المنطقي جدًا أن تستخدم شركة سامسونج نفس كاميرا +Galaxy S9 في الهاتف Galaxy Note 9 ولكن كما اقترحت التسريبات السابقة، فيجب أن نتوقع بعض الميزات الإضافية غير المتوفرة في هواتف Galaxy S9. عموما، سنتأكد من كل شيء عندما ستقوم شركة سامسونج بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Galaxy Note 9 في اليوم التاسع من شهر أغسطس المقبل.

هذا المحتوي ( تكنولوجيا اليوم : الهاتف Galaxy Note 9 يظهر في فيديو جديد، ويضم نفس كاميرا +Galaxy S9 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكتروني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكتروني.

قد تقرأ أيضا