الارشيف / تكنولوجيا / اردرويد

جوالات: Razer تعلن عن هاتف الألعاب Razer Phone 2 مع معالج جديد وتحسينات على الشاشة والكاميرا

اردرويد: أطلقت شركة عتاد الألعاب الشهيرة Razer في شهر تشرين الثاني/نوفمبر الماضي هاتف Razer Phone، الذي يعد الأول في اتجاه جديد في سوق الهواتف الذكية، وهي الهواتف الموجهة لعشاق الألعاب مع تصاميم ومواصفات معدة خصيصًا لهم.

ثم انضمت إليها شركات أخرى، مثل شركة شاومي مع هاتف Black Shark الذي أعلنت عنه في شهر نيسان/أبريل الماضي، ثم أعلنت شركة أسوس مطلع شهر حزيران/يونيو الماضي عن هاتفها ROG Phone.

وبعد عدد من التسريبات، أعلنت شركة Razer اليوم الخميس عن الجيل الثاني من هاتف Razer Phone، الذي يأتي بتصميم لا يختلف عن الجيل الأول إلا في مكان تموضع الكاميرا الخلفية المزدوجة، فقد أصبحت في وسط أعلى ظهر الهاتف، مع بعض التحسينات الأخرى.

ويقدم هاتف Razer Phone 2 الجديد شاشة من نوع IGZO LCD بقياس 5.7 بوصات وبدقة 2560×1440 بكسل مع نسبة أبعاد 16:9، إذ لا تزال Razer تؤمن بأن هذه النسبة هي الأفضل للوسائط المتعددة. وتأتي الشاشة مع مستوى سطوع أعلى بنسبة 50% مقارنةً بالجيل الأول.

ولأنه هاتف ألعاب، فإن شاشة Razer Phone 2 تعمل بتردد 120 هرتز، الأمر الذي يقدم أفضل تجربة لألعاب الفيديو السريعة، وهي تدعم تقنيتي HDR و DCI-P3 للألوان لكل من الألعاب والفيديو.

ويضم الهاتف أيضًا معالج كوالكوم الأحدث، سنابدراجون 845، الذي يرافقه نظام تبريد خاص. ويقدم ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 8 غيغابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 غيغابايت قابلة للتوسعة.

كما يضم Razer Phone 2 بطارية بسعة 4,000 ميلي أمبير/ساعة تدعم تقنية الشحن السريع QuickCharge 4.0+ والشحن اللاسلكي وفق معيار Qi باستطاعة 15 واطًا. ولاستيعاب الشحن اللاسلكي، أصبح الجزء الخلفي من هاتف Razer Phone 2 مصنوعًا من الزجاج بينما لا يزال الهيكل مصنوعًا من الألومنيوم، وهو مقاوم للماء والغبار وفق معيار IP67 حتى عمق 1 متر لمدة نصف ساعة.

ويأتي شعار الشركة على ظهر الهاتف مع ضوء RGB ويدعم تقنية Chroma، ما يعني أن شعار Razer سوف يطابق لون أضواء LED الخاصة به مع الأضواء على الهاتف. ويحتوي الهاتف أيضًا على زوج جديد من سماعات إلغاء الضوضاء USB-C التي تحتوي على إضاءة RGB متزامنة أيضًا، وهي تُباع بشكل منفصل.

ويملك هاتف Razer Phone كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل للرئيسية مع تقنية التركيز التلقائي ثنائي البكسل Dual Pixel AF، ومثبت صورة بصري OIS، وفتحة عدسة f/1.75. أما الكاميرا الثانوية فهي بذات الدقة مع فتحة عدسة f/2.6. والكاميرا الأمامية بدقة 8 ميغابكسل.

ويمتاز الهاتف أيضًا بأنه يأتي مع مكبري صوت ستريو على واجهته. وهو يعمل بنظام التشغيل أندرويد 8.0 أوريو، وسوف يحصل على ترقية قريبًا.

ويمكن طلب هاتف Razer Phone 2 اعتبارًا من اليوم بسعر 800 دولار أمريكي. أما الملحقات، فسوف تتوفر بسعر 100 دولار لمنصة الشحن اللاسلكي Razer Wireless Charger، وبسعر 40 دولارًا لغلاف الجلد وبسعر 50 دولارًا لغلاف Kevlar.

ما رأيك بمواصفات وسعر هاتف Razer Phone 2؟ دعنا نعرف بالتعليقات.

هذا المحتوي ( جوالات: Razer تعلن عن هاتف الألعاب Razer Phone 2 مع معالج جديد وتحسينات على الشاشة والكاميرا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اردرويد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اردرويد.