تكنولوجيا / الكتروني

تكنولوجيا اليوم : Huawei تعترف بأنها تعبث بنتائج إختبارات الأداء، وتقول أنها مجبرة على ذلك

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث إختبارات الأداء تحظى بإهتمام كبير في سوق الهواتف الذكية، فالشركات المصنعة للهواتف الذكية تحاول إثارة إعجاب العملاء وبعضها البعض أيضًا بتحقيق نتائج أعلى وأعلى في إختبارات الأداء، مما يؤدي إلى العبث بالنتائج لكي تبدو مواتية في أعين المستخدمين.

في مقابلة أجريت معه في معرض IFA 2018 الذي أقيم في الأسبوع الماضي بالعاصمة الألمانية برلين، أكد مسؤول في شركة Huawei أن الشركة تستخدم برنامج لإكتشاف إختبارات الأداء من أجل تقديم أفضل نتائج ممكنة، فقط لأنها تريد البقاء على صلة بمنافسيها.

ناقش الدكتور Wang Chenglu، رئيس البرامج في قسم الأجهزة الإستهلاكية بشركة Huawei ومراسلان من وسائل إعلام تقنية رفيعة المستوى الحاجة إلى إختبارات الأداء لتقييم الأجهزة، ولكن قدمت شركة Huawei للمراسلين الحجة القائلة بأن الاختبارات اليوم تبتعد عن الاستخدام الفعلي ولا تمثل التجربة الكاملة.

وبينما يمتلك كلا الجانبين شركاء في مجتمع الإختبارات ويعملان بشكل وثيق مع الخبراء في القطاع، قال Wang Chenglu : ” إن الآخرين يقومون بنفس الاختبار ويحصلون على أعلى النتائج، ولا تستطيع Huawei أن تبقى صامتة “.

وعدت شركة Huawei المراسلين بأنه سيتم التحقق من بيانات الإختبارات المستقبلية من قبل أطراف ثالثة. الإعلان الرئيسي التالي سيكون يوم 16 أكتوبر بالعاصمة البريطانية لندن حيث سيتم إزاحة الستار رسميا عن الهاتفين Huawei Mate 20 و Huawei Mate 20 Pro.

المصدر.

 

هذا المحتوي ( تكنولوجيا اليوم : Huawei تعترف بأنها تعبث بنتائج إختبارات الأداء، وتقول أنها مجبرة على ذلك ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكتروني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكتروني.

قد تقرأ أيضا