الارشيف / تكنولوجيا / الكتروني

تكنولوجيا اليوم : شركة BMW تكشف رسميًا عن المساعد الرقمي الخاص بها للسيارات

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث

بينما تتعاون الشركات المصنعة للسيارات مع الشركات التي تقف وراء كل من Alexa و Google Assistant و Cortana لجلب هذه المساعدات الرقمية إلى سياراتها، فقد قررت شركة BMW سلوك إتجاه مختلف مثل Mercedes-Benz. أعلنت الشركة الألمانية العريقة هذا الأسبوع عن إطلاق المساعد الرقمي الخاص بها. سيتوفر هذا المساعد الرقمي في سيارات BMW التي تعمل بالإصدار 7.0 الأحدث من نظام التشغيل الخاص بالشركة بدءًا من شهر مارس من العام المقبل.

وتقول شركة BMW بأن مساعدها الرقمي الجديد سيعمل بطريقة مثالية مع المساعدين الرقميين الآخرين في المستقبل، وبالتالي توفير رابط للنظم السريعة النمو الأخرى. ويشير هذا إلى أن المساعد الرقمي التابع لشركة BMW سيكون من الممكن ربطه بمكبرات الصوت الذكية والأجهزة الأخرى المتصلة بالإنترنت للقيام بمهام مثل تشغيل السيارة عن بعد.

” Hey BMW “، هذه العبارة هي كل ما يحتاج المستخدمون داخل السيارة لقوله من أجل إيقاظ المساعد الرقمي. يمكن تغيير هذه العبارة بحيث يمكن لكل مستخدم تسمية المساعد الرقمي في سيارته بالإسم الذي يريده.

سيتذكر المساعد الرقمي الإعدادات المفضلة للسائق ويمكنه تفعيل مزيج منها لجعل الراكبين يشعرون بالمزيد من المتعة والراحة. تقول شركة BMW أنها ستعمل على تحسين مساعدها الرقمي باستمرار حتى يكون قادرًا على القيام بالمزيد من المهام. ما لم تقله الشركة حتى الآن هو ما إذا كانت تلك التحسينات ستصل من خلال تحديث عبر الهواء أو ما إذا كان ذلك سيحتاج إلى زيارة إحدى وكالات الشركة.

هذا المحتوي ( تكنولوجيا اليوم : شركة BMW تكشف رسميًا عن المساعد الرقمي الخاص بها للسيارات ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكتروني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكتروني.

قد تقرأ أيضا