الارشيف / تكنولوجيا / الكتروني

تكنولوجيا اليوم : Netflix و Amazon ستكون مطالبة قريبًا بإنشاء المزيد من المحتوى الأوروبي

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث شركات مثل Amazon و Netflix تعمل على إنشاء كتالوجات تلبي إحتياجات السوق الذي تعمل فيه. ومع ذلك، فهي في الغالب تميل إلى تقديم نفس المجموعة من البرامج والأفلام والمسلسلات، مع بعض التحديدات الدولية هنا وهناك. نحن على يقين من أن هناك من يأمل في الحصول على المزيد من المحتوى المحلي، والخبر السار هو أنه إذا كنت تعيش في أوروبا، فقد تتحقق أمنيتك قريبًا.

ويرجع ذلك إلى حقيقة أنه صدر مؤخرًا تقرير جديد من موقع Variety يقول بأنه سيصدر قانون جديد قريبًا سيفرض على الشركات مثل Amazon و Netflix إمتلاك قدر معين من المحتوى المنتج للإتحاد الأوروبي، ولنكون أكثر تحديدًا، 30 في المئة على الأقل من الكتالوج ينبغي أن يكون عبارة عن المحتوى المحلي.

متحدثًا إلى موقع Variety، قال رئيس المفوضية الأوروبية، السيد Roberto Viola بأن القانون الجديد لم يدخل حيز التنفيذ بعد، ولكن يبدو أنه يسير على الطريق الصحيح. ” نحن بحاجة فقط إلى التصويت النهائي، ولكنه مجرد إجراء شكلي “. وعلى إفتراض عدم حدوث شيء خاطئ، فمن الممكن أن يدخل هذا القانون حيز التنفيذ في شهر ديسمبر، وسيكون أمام الدول الأعضاء في الإتحاد الأوروبي 20 شهرًا لتحديد كيفية تطبيق هذه المعايير الجديدة.

أوضح السيد Roberto Viola كذلك بأنه عندما يتعلق الأمر بـ Netflix، فيبدو أن الشركة ليست بعيدة جدًا عن الوصول إلى نسبة 30 في المئة، لذلك يستهدف هذا القانون بشكل أساسي أكثر الشركات الأخرى التي تتطلع إلى إطلاق منصاتها في المنطقة.

 

هذا المحتوي ( تكنولوجيا اليوم : Netflix و Amazon ستكون مطالبة قريبًا بإنشاء المزيد من المحتوى الأوروبي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكتروني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكتروني.

قد تقرأ أيضا