تكنولوجيا اليوم : 90% من مشتري Apple Watch يفضلون الإصدارات القديمة على الإصدارات الحديثة

الكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث تمامًا كما هو الحال مع الهواتف الذكية، فعادة ما يجلب كل جيل جديد من الساعات الذكية تحسينات للأداء والميزات، مما يعني أن كل طراز جديد يجب أن يكون أكثر إغراء للترقية إليه، أليس كذلك؟ من الغريب أن نجد بأن ذلك لا يبدو صحيحًا، على الأقل عندما يتعلق الأمر بالساعة الذكية Apple Watch.

كشف تقرير حديث من مؤسسة Counterpoint Research المتخصصة في بحوث السوق أنه عندما يتعلق الأمر بملاك الساعة الذكية Apple Watch، فإن 90 في المئة من أولئك الذين يشترون Apple Watch يختارون ساعات Apple Watch Series 1 بدلا من ساعات Apple Watch Series 3 الأحدث. وعلى ما يبدو، أولئك الذين لا يهتمون بالميزات الإضافية أو لا يحتاجون إلى ربط الساعة الذكية مع الشبكات الخلوية إختاروا الحصول على الساعة الذكية Apple Watch Series 1.

فقط أولئك الذين يحتاجون إلى ربط الإتصال بشبكات الجيل الرابع LTE هم الذين إختاروا الحصول على الساعة الذكية Apple Watch Series 3. ولا يزال من غير الواضح ما هو السبب الذي يجعل الساعة الذكية Apple Watch Series 1 تحظى بهذه الشعبية الكبيرة، ولعل حقيقة أنها أرخص هي أحد الأسباب. ومع ذلك، فمن المتوقع أن تعلن شركة آبل عن ساعتها الذكية الجديدة Apple Watch Series 4 في الأسبوع المقبل جنبا إلى جنب مع هواتف iPhone الجديدة.

كشف تسريب حديث أن الساعة الذكية Apple Watch Series 4 ستضم شاشة أكبر على الرغم من أنها ستحتفظ بنفس الأبعاد الإجمالية. ربما الشاشة الكبيرة ستكون سببًا مقنعًا للمستخدمين للبدء بالترقية، ولكن سيتعين علينا الإنتظار ورؤية ما الذي سيحدث في نهاية المطاف.

 

هذا المحتوي ( تكنولوجيا اليوم : 90% من مشتري Apple Watch يفضلون الإصدارات القديمة على الإصدارات الحديثة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكتروني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكتروني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق