الارشيف / تكنولوجيا / الكتروني

تكنولوجيا اليوم : فيديو لعملية فتح علبة الهاتف RED Hydrogen One يعطينا فكرة عما يمكننا توقعه

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث

أعلنت شركة RED الرائدة في مجال تصنيع الكاميرات الإحترافية منذ فترة طويلة نسبيًا عن خططها لإطلاق هاتفها الذكي الخاص. منذ ذلك الحين تم تأجيل الهاتف إلى غاية شهر أكتوبر من هذا العام، ولكن بالنسبة لأولئك الفضوليون الذين يتطلعون إلى رؤية الهاتف للحصول على فكرة حول ما يمكن توقعه من حيث الحجم والشاشة والتصميم وما إلى ذلك، فهم محظوظين الآن.

هذا لأن اليوتيوبر الشهير Marques Brownlee إختار أن يكون من بين المختبرين الأوائل للهاتف RED Hydrogen One. وقد قامت شركة RED بإرسال وحدات إلى 300 عميل قاموا بطلب الهاتف مسبقًا، وسيقوم هؤلاء المستخدمون حينها بتقديم ملاحظاتهم حول الهاتف لمساعدة الشركة على تحسين الجهاز قبل إطلاقه بشكل رسمي في السوق.

كما أوضح Marques Brownlee، فهذا الهاتف يبدو ضخمًا بمعايير اليوم. هذا ليس بالضرورة أمرًا سيئًا، ولكن نظرًا لأن الهواتف الذكية تميل هذه الأيام إلى القدوم مع شاشات بإطار نحيف للغاية، فإن الإطار المحيط بشاشة الهاتف RED Hydrogen One يبدو غير مناسب. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يستخدم المعالج Snapdragon 835 الذي تم إصداره في العام الماضي، ولكن هذا لا يعد بالضرورة أمرًا سيئًا للغاية أيضًا.

ومع ذلك، نظرًا لأن غالبية الهواتف الذكية التي تم إصدارها هذا العام تأتي مع المعالج Snapdragon 845، ومع إمكانية قدوم الهواتف الرائدة في العام المقبل مع المعالج Snapdragon 855، فنحن على يقين من أن ذلك سيؤثر على قرار بعض العملاء المحتملين. على أي حال، إذا كان لديك بعض الوقت، وتريد إلقاء نظرة جيدة على الهاتف RED Hydrogen One، فتحقق من الفيديو أعلاه.

هذا المحتوي ( تكنولوجيا اليوم : فيديو لعملية فتح علبة الهاتف RED Hydrogen One يعطينا فكرة عما يمكننا توقعه ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكتروني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكتروني.

قد تقرأ أيضا