الارشيف / تكنولوجيا / جريدة الفجر

تكنولوجيا: كل ما تريد معرفته عن سانج يونج تيفولي XLV في مصر

انطلقت سيارة سانج يونج تيفولي XLV موديل 2019 الكروس أوفر الرياضية متعددة الاستخدامات، في مصر بممزيات عديدة، وبثلاث فئات من التجهيزات، ونظامي دفع، وجميعها مزود بمحرك سعة 1.6 لتر بقوة 128 حصان وناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات.

وتتميز السيارة بأبعادها التي تنناسب مع الطرق المصرية، حيث يبلغ ارتفاعها عن الأرض 167 مم، وطولها الذي يصل إلى 4440 مم، وعرض يصل لـ1798 مم وقاعدة عجلات 2600 مم.

وتحيط تيفولي XLV الجديدة ركابها بباقة متنوعة من وسائل الأمان، أبرزها نظام التعليق ماكفرسون والوسائد الهوائية للسائق والراكب الأمامي ونظام فرامل ABS والتوزيع الإليكتروني للفرامل EBD ونظام تنبية وإيموبليزر ضد السرقة.

كما يتوفر بالسيارة مجموعة من وسائل المساعدة للسائق مثل فوانيس الضباب الأمامية والحساسات الخلفيه ومصابيح LED الأمامية ومثبت السرعة وعجلة القيادة التي يمكن التحكم بها.

أما وسائل الرفاهية فتتمثل في كمبيوتر للرحلات وفرش جلدي يشمل المقاعد وعجلة القيادة ومساند رأس خلفية وأمامية وإمكانية التحكم في ارتفاع كرسي السائق ومسند يد أمامي وفتحة سقف كهربائية وإمكانية التحكم بالزجاج بلمسة واحدة.

وعن أنظمة الصوت والتحكم فيتوفر بالسيارة مشغل اقراص مدمجة ومدخل AUX ومدخل USB وبلوتوث وشاشة عرض بالتابلوه بقياس 8 بوصات.

ويبلغ السعر الرسمي للفئة الأولى COMFORT القياسية335.000 جنيه، والفئة الثانية LUXURY يبلغ سعرها 385.000 جنيه، أما الفئة الثالثة رباعية الدفع فيبلغ سعرها الرسمي 409.900 جنيهًا.

هذا المحتوي ( تكنولوجيا: كل ما تريد معرفته عن سانج يونج تيفولي XLV في مصر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الفجر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الفجر.

قد تقرأ أيضا