الارشيف / تكنولوجيا / عالم التقنية

اخبار التقنية شركة موزيلا تُعين مدير سابق في قوقل ليستلم مهام سياسة الخصوصية عالمياً

عالم التقنية: اخر اخبار التقنية اليوم الأربعاء 5-9-2018 حيث شركة موزيلا تُعين مدير سابق في قوقل ليستلم مهام سياسة الخصوصية عالمياً من موقع عالم التقنية واليكم تفاصيل الخبر بالكامل في السطور التالية.

عَينت اليوم شركة موزيلا آلان ديفيدسون كنائب لرئيس السياسة العالمية والثقة والأمن في الشركة، وقد شغل آلان في وقت سابق مدير قسم التجارة الرقمية في شركة قوقل، وكان على رأس عمله عام 2011 في الفترة التي اتسمت بالحرجة ذلك الوقت، في ظل الفضيحة المتعلقة بحفظ وتتبع مواقع البحث للمستخدمين.

وقد أشرف ديفيدسون أيضاً على سياسة وأمن الانترنت في نهاية عهد الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، وترك منصبه مؤخراً كمدير للمؤسسة الأمريكية الجديدة للتكنولوجا المفتوحة ليلتحق بموزيلا.

وقد أعرب عن ساعدته بالانضمام لمالكة المتصفح العملاق، وقد عقب مدير العمليات في الشركة دنيل ديكسون بالقول أن ألان سيضيف بشكل مملوس على قدرتنا في مجال سياسة الخصوصية والأمن والثقة، نظراً لخبرته وتاريخه المهني عبر السنوات الماضية الذي عمل فيه على تطوير اقتصاد رقمي حر ومفتوح.

وسيتركز عمل النائب الجديد حول سياسات الخصوصية، الأمن، والثقة بما تضمنه من التزام بالمعايير وتحقيقات الأمان، تماشياً مع جهود الشركة التي تتضمن الدفاع عن شبكة انترنت مفتوحة وحيادية باتجاه الحفاظ على خصوصية المستخدم.

وتأتي هذه الخطوة في سياق تدعيم سياسة الشركة نحو الشفافية، والتي كان أخرها بإعلان بيانات الاستخدام في فايرفوكس، وما أعلنت عنه كونها ستوقف تعقب المواقع كخاصية افتراضية للمتصفح.

هذا المحتوي ( اخبار التقنية شركة موزيلا تُعين مدير سابق في قوقل ليستلم مهام سياسة الخصوصية عالمياً ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( عالم التقنية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو عالم التقنية.

قد تقرأ أيضا