الارشيف / تكنولوجيا / عالم التقنية

اخبار التقنية وادي يحصل على أسبقية بيع هاتف نوكيا 6.1 بلس في السعودية

عالم التقنية: اخر اخبار التقنية اليوم الأربعاء 5-9-2018 حيث وادي يحصل على أسبقية بيع هاتف نوكيا 6.1 بلس في السعودية من موقع عالم التقنية واليكم تفاصيل الخبر بالكامل في السطور التالية.

أعلن موقع وادي دوت كوم عن حصوله على السبق لبيع هاتف نوكيا 6.1 في المملكة العربية السعودية ابتداءً من 4 سبتمبر، ليتمكن عملاء الشركة في المملكة من الحصول على الهاتف بشرائه بشكل مباشر عبر الموقع.

كانت نوكيا قد كشفت عن هاتفها قبل نحو شهرين، لكن نشر الهاتف في الأسواق العالمية تأخر مقارنة مع هواتف الشركات الأخرى، لتأتي شركة وادي وتوفر الهاتف في المملكة قبل أي أحد.

وسيكون محبو هواتف نوكيا على موعد مع هاتف بتصميم معتاد من الشركة مع هيكل معدني وشاشة بقياس 5.8 بوصة ودقة FHD+، كما يجلب معه معالج سنابدراغون 636 مع ذاكرة رام 4 جيجا بايت وسعة تخزين داخلية 64 جيجا بايت يمكن زيادتها إلى 400 جيجا بايت باستخدام بطاقات الذاكرة الخارجية.

كما يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميجا بكسل و5 ميجا بكسل، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 16 ميجا بكسل.

وبالطبع، فإن الهاتف سيأتي مع نظام تشغيل أندرويد أوريو 8.1، كما سيعمل مع بطارية بقدرة 6,060 ملي أمبير / ساعة، بالإضافة لتقديمه منفذ USB C لدعم الشحن السريع.

يُذكر أن نوكيا 6.1 سيكون متاحُا على موقع وادي بسعر 999 ريال سعودي.

هذا المحتوي ( اخبار التقنية وادي يحصل على أسبقية بيع هاتف نوكيا 6.1 بلس في السعودية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( عالم التقنية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو عالم التقنية.

قد تقرأ أيضا