تكنولوجيا اليوم : سامسونج تؤكد أن هاتفها الذكي القابل للطي الأول سيصل قبل نهاية هذا العام

الكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث بعد أن ظهرت التقارير التي تفيد بأن شركة Huawei تعمل لساعات إضافية لتكون أول شركة مصنعة للهواتف الذكية تجلب معها هاتفًا ذكيًا قابلاً للطي، فقد يكون لدى شركة سامسونج جميع الأسباب لتسريع عملها هي الأخرى لإنتاج هاتفها الذكي القابل للطي الأول.

في مقابلة حديثة، أكد الرئيس التنفيذي لقسم الأجهزة المحمولة في شركة سامسونج بأن الشركة تتطلع إلى تقديم أول هاتف Galaxy قابل للطي في وقت لاحق من هذا العام. وتفيد التقارير بأن الشركة أجرت دراسة تسأل فيها المستهلكين عما إذا كانوا يريدون هاتفًا ذكيًا قابلاً للطي وكانت الإيجابات إيجابية، وهذا سبب آخر يدفعها للقيام بذلك في القريب العاجل.

يتناقض هذا البيان مع التقارير الأولية التي ذكرت بأن هاتف سامسونج القابل للطي سيتم الإعلان عنه في مطلع العام المقبل، ولكنه يتوافق مع الإطار الزمني المحدد للبدء بإنتاج شاشات OLED القابلة للطي.

لم يكشف السيد DJ Koh عن أي شي محدد حول الهاتف. قال فقط أن مؤتمر سامسونج السنوي للمطورين SDC 2018 الذي سيقام في اليومين 7 و 8 نوفمبر بمدينة سان فرانسيسكو الأمريكية يمكن أن يكون المكان المحتمل حيث سيتم الإعلان عن الهاتف. وعلاوة على ذلك، وعد السيد DJ Koh بأن الجهاز سيضم وظائف إضافية عندما سيتم الكشف عنه ليعطي أسباب أخرى للمستخدمين الأوائل لشرائه.

في وقت سابق من هذا العام، وعدت شركة سامسونج بأن هاتفها الذكي القابل للطي لن يكون وسيلة للتحايل على المستهلكين، وإنما منتج جديد كليًا يتطلع إلى تقديم المزيد والأفضل للمستخدمين. يمكننا الآن أن ننتظر ونرى كيف ستنتهي هذه القصة.

هذا المحتوي ( تكنولوجيا اليوم : سامسونج تؤكد أن هاتفها الذكي القابل للطي الأول سيصل قبل نهاية هذا العام ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكتروني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكتروني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق