الارشيف / تكنولوجيا / عالم التقنية

اخبار التقنية مزايا جديدة ستصل هواتف سامسونج المتوسطة قبل هواتفها الرائدة

عالم التقنية: اخر اخبار التقنية اليوم الثلاثاء 4-9-2018 حيث مزايا جديدة ستصل هواتف سامسونج المتوسطة قبل هواتفها الرائدة من موقع عالم التقنية واليكم تفاصيل الخبر بالكامل في السطور التالية.

صرح رئيس قسم الهواتف في سامسونج الكورية، دي جي كو، عن نية شركته تقديم عدد من المزايا والتقنيات الجديدة في هواتفها من الفئة المتوسطة قبل أن تصل للهواتف الرائدة والتي تعودنا وصول أحدث التقنيات لها قبل أي أجهزة أخرى.

ويبدو أن السوق الملتهب بوجود شاومي في منافسة كبرى الشركات ووضع أحدث التقنيات في هواتفها رخيصة الثمن، جعل سامسونج ترغب بتغيير سياستها للحفاظ على سيطرتها في عدد من الأسواق؛ مثل السوق الهندي والذي أصبحت قريبة من الصدارة فيه، وكذلك السوق الصيني الذي تراجعت حصة سامسونج فيه بشكل هائل.

وقال دي جي كو في تصريح لشبكة CNBC “في السابق كنا نضع التقنيات والمزايا الجديدة في الهواتف الرائدة، ثم ننقلها بعد فترة للهواتف متوسطة المستوى. لكن الآن تغيرت الاستراتيجية، حيث سنبدأ بتقديم التقنيات والمزايا الجديدة في هواتف الفئة المتوسطة أولًا.”

ومن المفترض أن تكون هواتف سلسلة Galaxy A هي أول الهواتف التي ستحصل على المزايا الجديدة، حيث أنها تعتبر في المرتبة الثانية بالنسبة لجودة هواتف الشركة، وهي كذلك أفضل الأجهزة المتوسطة وتأتي بسعر قريب من 400$، أي أنها مقارنة مع هواتف شركات مثل شاومي تعتبر مرتفعة الثمن كهواتف متوسطة.

وعلى كل حال، فإن الشركة ستطرح بعض المزايا التي ستجعل هواتفها تنافس هواتف الشركات الأخرى المهمة وبسعر شبيه بعيدًا عن سعر سلسلة Galaxy S مرتفعة الثمن. وفي الحقيقة، تعتبر هواتف Galaxy A بميزاتها منافس قوي للعديد من الهواتف الرائدة للشركات الأخرى.

هذا المحتوي ( اخبار التقنية مزايا جديدة ستصل هواتف سامسونج المتوسطة قبل هواتفها الرائدة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( عالم التقنية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو عالم التقنية.

قد تقرأ أيضا