الارشيف / تكنولوجيا / عالم التقنية

اخبار التقنية ضوئيات المتكاملة تحصل على رخصة بيع البنية التحتية لشركات الاتصالات

عالم التقنية: اخر اخبار التقنية اليوم الثلاثاء 4-9-2018 حيث ضوئيات المتكاملة تحصل على رخصة بيع البنية التحتية لشركات الاتصالات من موقع عالم التقنية واليكم تفاصيل الخبر بالكامل في السطور التالية.

أعلنت شركة ضوئيات المكاملة للاتصالات وتقنية المعلومات والتابعة لكهرباء السعودية عن حصولها على رخصة من هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية لبيع البنية التحتية لشركات الاتصالات المحلية في المملكة.

وقد تأسست “ضوئيات المتكاملة” بقرار من مجلس إدارة السعودية للكهرباء تماشيًا مع خطط رؤية 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020، التي حددتها شركة الكهرباء لتطوير قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات.

وأوضح الدكتور أحمد عباس سندي، المدير التنفيذي للشركة، بأن شركته تسعى لتقديم خدمات متكاملة في هذا المجال بعيدًا عن شركة ضوئيات للاتصالات، وقال “ضوئيات المتكاملة المؤسسة حديثاً، ستعمل على تقديم خدمات بناء وإيصال وتشغيل الألياف البصرية للمنازل، وتقديم السعات ضمن تقنيات مختلفة وحديثة، وتمَلُك وتشغيل وبناء أبراج الاتصالات، وخدمات IBS، وغيرها من الخدمات، في إطار الرخصة الجديدة.”

وتسعى الشركة الجديدة إلى تقديم خدمات شاملة لشركات الاتصالات في المملكة تساعد من خلالها على بناء بنية تحتية قوية وتوفير خدمات مميزة.

هذا المحتوي ( اخبار التقنية ضوئيات المتكاملة تحصل على رخصة بيع البنية التحتية لشركات الاتصالات ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( عالم التقنية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو عالم التقنية.

قد تقرأ أيضا