الارشيف / تكنولوجيا / اردرويد

جوالات: سامسونج تؤكد: سنعلن عن أول هاتف ذكي قابل للطي في العالم خلال العام الحالي

اردرويد: بعد سنوات من الشائعات والتسريبات، أكدت شركة سامسونج في وقت سابق من العام الحالي أنها تعمل فعلًا على هاتف ذكي قابل للطي. ومع أنه كان يُتوقع الإعلان عن الهاتف خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2019 بمدينة لاس فيغاس الأمريكية مطلع شهر كانون الثاني/يناير القادم، يبدو أننا لن ننتظر إلى ذلك الوقت.

فقد أكد دي جي كوه، الرئيس التنفيذي لقسم الهاتف المحمول في سامسونج أن الشركة ستطلق هاتفها الذكي القابل للطي في وقت لاحق من هذا العام. وأضاف أن الوقت قد حان لكي تقوم سامسونج بتقديم جهاز قابل للطي بعد أن أظهرت استطلاعات المستهلكين التي أجرتها أن هناك سوقًا لهذا الشكل من الهواتف.

وكانت تقارير سابقة قد أشارت إلى أن الشركة قد تطلق هاتفها الذكي القابل للطي مطلع العام المقبل. ولكن بعد ظهور تقارير من أن منافسة سامسونج الصينية، هواوي، قد تسبقها في إطلاق أول هاتف ذكي قابل للطي، قال كوه قبل ثلاثة أسابيع إن سامسونج ترغب بشدة في أن تكون أول شركة مصنعة في العالم تطلق هاتفًا ذكيًا قابلًا للطي.

ولم يُكشف بعد عن تاريخ الإعلان عن الهاتف بدقة، ولكن كوه قال إنه قد يتم كشف النقاب عن الجهاز في مؤتمر مطوري سامسونج الذي سيُعقد في المدة بين 7 و 8 تشرين الثاني/نوفمبر القادم بمدينة سان فرانسيسكو، كاليفورنيا.

ما تأمل أن تقدم سامسونج في أول هاتف ذكي قابل للطي في العالم؟ دعنا نعرف بالتعليقات.

مصدر cnbc

هذا المحتوي ( جوالات: سامسونج تؤكد: سنعلن عن أول هاتف ذكي قابل للطي في العالم خلال العام الحالي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اردرويد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اردرويد.

قد تقرأ أيضا