الارشيف / تكنولوجيا / الكتروني

تكنولوجيا اليوم : Oppo تكمل أول إختباراتها لشبكات الجيل الخامس 5G بإستخدام المودم Qualcomm X50

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث بدأنا نسمع عن شبكات الجيل الخامس 5G منذ صيف العام 2014، وفي النهاية أعلنت شركة كوالكوم عن شراكتها مع أكثر من 12 شركة مصنعة للهواتف الذكية لإطلاق الهواتف الذكية المتوافقة مع شبكات الجيل الخامس بحلول العام 2019. وكما يمكنك أن تتوقع، فإن شركة Oppo تعد واحدة من هؤلاء الشركاء. وعلى ذكر شركة Oppo، فقد وصلت الآن إلى سرعات 5G التجريبية في وحدة معدلة من الهاتف Oppo R15، على الأقل وفقا لمصادر صينية.

عملية الإختبار كانت تستند على معيار 3GPP Release 15 NSA مع التردد 10MHz من نطاق 4G LTE Band 5 والتردد 20MHz من النطاق 5G NR n78. كان المودم المستخدم في الهاتف المختبر هو Qualcomm X50 الذي أعلنت عنه شركة كوالكوم في شهر فبراير الماضي.

الرئيس التنفيذي لقسم الأبحاث في شركة Oppo، السيد Liu Chang قال لأحد المواقع الصينية بأن الإختبار يضع الأسس لإطلاق الأجهزة المتوافقة مع شبكات الجيل الخامس 5G في العام 2019. وهذا ما يتماشى مع ما صرح به مدير التسويق في شركة Oppo أثناء حفل الإعلان الرسمي عن الهاتف Oppo R17 عندما أوضح بأن شركة Oppo ستكون من أوائل الشركات التي ستقوم بإطلاق الهواتف الذكية المتوافقة مع شبكات الجيل الخامس 5G.

المصدر.

 

هذا المحتوي ( تكنولوجيا اليوم : Oppo تكمل أول إختباراتها لشبكات الجيل الخامس 5G بإستخدام المودم Qualcomm X50 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكتروني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكتروني.

قد تقرأ أيضا