تكنولوجيا اليوم : LG تعلن رسميًا عن الهاتف LG Candy، وسيصبح متاحًا للشراء هذا الشهر بسعر 98$

الكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث شركة LG تواصل تعزيز تشكيلة هواتفها الذكية المتدنية بحيث قررت اليوم إزاحة الستار رسميا عن هاتف ذكي يدعى LG Candy في الهند، وهو الهاتف الذي تعتزم شركة LG إطلاقه هناك هذا الشهر بسعر 6999 روبية هندية أي ما يعادل 98 دولار أمريكي.

كما يمكنك أن تتوقع، الهاتف LG Candy الجديد يضم مواصفات تقنية متدنية تشمل شاشة HD بحجم 5.0 إنش، ومعالج رباعي النوى بتردد 1.3GHz، وذاكرة عشوائية بحجم 2GB، وذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 8 ميغابكسل. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يضم كذلك بطارية بسعة 2500mAh قابلة للإزالة، كما أنه يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 7.1.2 Nougat.

الهاتف LG Candy الجديد سيكون متوفرًا للشراء بأربعة ألوان مختلفة تشمل الأسود والذهبي والأزرق والفضي. وللآسف، ليست لدينا في الوقت الراهن أي معلومات حول ما إذا كانت شركة LG تخطط لإطلاق هذا الهاتف خارج الهند أم لا، ولكن حتى لو قررت عدم القيام بذلك، فنحن نعتقد بأن هناك العديد من الخيارات البديلة المناسبة المتوفرة للعملاء في الأسواق العالمية.

هذا المحتوي ( تكنولوجيا اليوم : LG تعلن رسميًا عن الهاتف LG Candy، وسيصبح متاحًا للشراء هذا الشهر بسعر 98$ ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكتروني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكتروني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق