الارشيف / تكنولوجيا / الكتروني

تكنولوجيا اليوم : Huawei نجحت في شحن أكثر من 20 مليون وحدة من هواتف Huawei P20 و Huawei Mate 10

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث أعلنت شركة Huawei يوم أمس عن معالجها الرائد الجديد HiSilicon Kirin 980 جنبا إلى جنب مع الألوان الجديدة للهاتفين Huawei P20 و Huawei P20 Pro، فضلا عن مجموعة من المنتجات الأخرى. نعم، نحن نعرف بأنه ليس الحضور الأكثر إثارة للإعجاب لشركة Huawei في معرض دولي، ولكن المعالج HiSilicon Kirin 980 الجديد يجعل حضور الشركة الصينية جديرًا بالإهتمام إلى حد ما.

في هذا الحدث، إستغل الرئيس التنفيذي لقسم المنتجات الإستهلاكية في شركة Huawei، السيد Richard Yu المناسبة ليسلط الضوء على النجاح الباهر الذي حققته سلسلات هواتف Huawei P20 Series و Huawei Mate 10 Series في بداية العام 2018. وكشف السيد Richard Yu بأنه تم شحن أكثر من 20 مليون وحدة من الهواتف الذكية المشكلة لكلا السلسلتين نحو جميع أنحاء العالم.

ومع ذلك، فإن سلسلة Huawei P20 Series هي الأكثر إثارة للإعجاب نظرًا إلى أنه تم إصدار الهاتفين Huawei P20 و Huawei P20 Pro قبل نحو خمسة أشهر فقط. ومع ذلك، هذا لا يبدو مستغربًا بالنظر إلى أن شركة Huawei أصبحت ثاني أكبر بائعة للهواتف الذكية في الربع الثاني من هذا العام بعد شركة سامسونج.

في حالة إذا إستمرت على هذا المنوال، فإن شركة Huawei قد ينتهي بها المطاف بالجلوس على عرش سوق الهواتف الذكية في العام المقبل.

هذا المحتوي ( تكنولوجيا اليوم : Huawei نجحت في شحن أكثر من 20 مليون وحدة من هواتف Huawei P20 و Huawei Mate 10 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكتروني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكتروني.

قد تقرأ أيضا