تكنولوجيا اليوم : الهاتف Google Pixel 3 يظهر بدوره في مجموعة من الصور المسربة الواقعية

الكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث رأينا الكثير من التسريبات ذات الصلة بالهاتف Google Pixel 3 XL على شبكة الإنترنت في الفترة الماضية لدرجة أننا رأينا مراجعة مبكرة لهذا الهاتف الذي لم يتم الإعلان عنه بشكل رسمي حتى الآن من قبل شركة جوجل. ومع ذلك، فنحن لم نرى الكثير من التسريبات ذات الصلة بشقيقه الأصغر حجمًا Google Pixel 3، ولكن هذا تغير الآن بعدما تم نشر مجموعة من الصور لهذا الهاتف على الشبكة الإجتماعية Reddit.

كما تلاحظون، الهاتف Google Pixel 3 سيضم شاشة طويلة لا تضم أي قطع في الجزء الأوسط العلوي على عكس الهاتف Google Pixel 3 XL. وعلاوة على ذلك، نلاحظ بأن هذا الهاتف يضم كاميرا أمامية مزدوجة على غرار شقيقه الأكبر. ومع ذلك، فنحن نلاحظ بأنه يضم بدوره كاميرا خلفية واحدة، فضلا عن مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية. وبناء على حجمه في الصور، فنحن نعتقد بأنه سيضم شاشة بحجم 5.5 إنش.

ووفقا للصور التي تم تسريبها اليوم، فيبدو أن الكاميرتين الموجودتين في الواجهة الأمامية ستأتيان بدقة 8 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 1.8، في حين ستأتي الشاشة بدقة +FullHD. وعندما يتعلق الأمر بالبطارية، فهي تمتاز بسعة 2915mAh، ولكن بالنظر إلى أن مستوى البطارية في حدود 94% فنحن نعتقد بأن السعة الحقيقية لبطارية الهاتف هي 3000mAh.

المسرب لم يقم بنشر المزيد من الصور، ولكن الهاتف سيضم على الأرجح المعالج Snapdragon 845، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB، فضلا عن 64GB من الذاكرة الداخلية، وكاميرا خلفية بدقة 12 ميغابكسل. وكما يمكنك أن تتوقع، فمن المفترض أن يأتي الهاتف Google Pixel 3 كذلك بشكل مسبق مع نظام Android 9 Pie.

المصدر.

 

هذا المحتوي ( تكنولوجيا اليوم : الهاتف Google Pixel 3 يظهر بدوره في مجموعة من الصور المسربة الواقعية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكتروني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكتروني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق