تكنولوجيا اليوم : Lenovo تعلن عن الحاسوب المحمول Lenovo Yoga Chromebook مع تصميم عصري ومواصفات قوية

الكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث Lenovo ليست ضمن الشركات التي سارعت لإطلاق الكثير من حواسيب Chromebook المزودة بنظام ChromeOS من شركة جوجل، ولكن هذا لا يعني بأنها ليست متحمسة كثيرًا لهذا النوع من الحواسيب المحمولة. في الواقع، لقد شهدت حواسيب Chromebook تزايدًا في شعبيتها في السنوات الأخيرة وهذا ما يفسر لنا لماذا قررت شركة Lenovo الآن إزاحة الستار رسميا عن الحاسوب المحمول Lenovo Yoga Chromebook مع مواصفات تقنية متقدمة وتصميم عصري للغاية.

وفقا لشركة Lenovo، فمن الممكن الحصول على الحاسوب المحمول Lenovo Yoga Chromebook مع شاشة بحجم 15.6 إنش وبدقة 4K، ومع ما يصل إلى الجيل الثامن من المعالج Intel Core i5، فضلا عن ما يصل إلى 8GB من الذاكرة العشوائية DDR4، وما يصل إلى 128GB من الذاكرة الداخلية eMMC 5.1.

الحاسوب Lenovo Yoga Chromebook يمتاز كذلك بأبعاد مميزة وبوزن يبلغ 1.90 كيلوجرام كما أنه يضم مكبرات صوتية مزدوجة، وإثنين من منافذ USB Type-C، فضلا عن منفذ USB 3.1 واحد. وعلاوة على ذلك، فهو يضم كذلك بطارية بقوة 56WHr قادرة على تشغيل الحاسوب المحمول لنحو 10 ساعات بعملية شحن واحدة.

كما يمكنك أن تتوقع، الحاسوب Lenovo Yoga Chromebook الجديد يضم هيكل مصنوع من الألومنيوم ويدعم القدرة على الوصول إلى متجر Google Play Store، وهذا ما يعني بأنه يملك القدرة على تشغيل تطبيقات الأندرويد مع العلم بأن جميع العملاء سيحصلون على 100GB من المساحة التخزينية السحابية مجانا على خدمة Google Drive.

أكدت لنا شركة Lenovo أن حاسبها المحمول الجديد Lenovo Yoga Chromebook سيكون متوفرًا للشراء في أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا في شهر أكتوبر المقبل بسعر يبدأ من 800€.

هذا المحتوي ( تكنولوجيا اليوم : Lenovo تعلن عن الحاسوب المحمول Lenovo Yoga Chromebook مع تصميم عصري ومواصفات قوية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكتروني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكتروني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق