تكنولوجيا اليوم : الإعلان رسميا عن الحاسوب المحمول Lenovo Yoga S730 مع تصميم نحيف وخفيف

الكتروني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث عندما يتعلق الأمر بالحواسيب المحمولة، فإن سهولة الحمل يعد أمرًا مهمًا، وهذا هو السبب وراء محاولة العديد من الشركات المصنعة للحواسيب المحمولة إنشاء حواسيب محمولة خفيفة الوزن قدر الإمكان. وبطبيعة الحال، هناك بعض المستخدمين الذين لا يهتمون بهذا الجانب، ولكن إذا كان مفروضًا عليك حمل حاسوبك المحمول معك طوال اليوم، فسوف تشعر بالتأكيد بأهمية أن تكون الحواسيب المحمولة خفيفة قدر الإمكان.

الآن إذا كنت تتطلع للحصول على حاسوب محمول خفيف الوزن، فقد تكون مهتمًا بمعرفة أن شركة Lenovo قامت اليوم بإزاحة الستار رسميا عن الحاسوب المحمول Lenovo Yoga S730 في معرض IFA 2018 المنعقد حاليا بالعاصمة الألمانية برلين. والشيء المميز في هذا الحاسوب المحمول الجديد هو وزنه الذي يبلغ 1.2 كيلوجرام فقط مما يجعله واحدًا من أخف الحواسيب المحمولة المتاحة في السوق اليوم. وعلاوة على ذلك، فهو يمتاز بسمك 11 ملمتر فقط.

وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فمن الممكن الحصول على هذا الحاسوب المحمول مع الجيل الثامن من المعالج Intel Core i5 أو Intel Core i7، ومع ما يصل إلى 16GB من الذاكرة العشوائية DDR4، فضلا عن ما يصل إلى 1 تيرابايت من الذاكرة التخزينية SSD. وعلاوة على ذلك، فهذا الحاسوب المحمول يضم شاشة بحجم 13.3 إنش وبدقة FullHD، كما أنه يضم بطارية توفر 10 ساعات من الإستخدام، ويدعم تكنولوجيا الصوت Dolby Atmos.

للآسف، لم تكشف لنا شركة Lenovo حتى الآن عن سعر الحاسوب المحمول Lenovo Yoga S730، كما أنها لم تكشف لنا أيضا عن موعد إطلاق هذا الحاسوب في السوق.

هذا المحتوي ( تكنولوجيا اليوم : الإعلان رسميا عن الحاسوب المحمول Lenovo Yoga S730 مع تصميم نحيف وخفيف ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكتروني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكتروني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق