تكنولوجيا / أهل مصر

تكنولوجيا: اليوم.. وزير الاتصالات يشهد انطلاق مؤتمر "التحول الرقمي"

أهل مصر : يشهد الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات اليوم السبت انطلاق مؤتمر هواوي الثاني لليوم العالمي للابتكار من أجل دول شمال إفريقيا والذي يأتي بعنوان "الابتكار من أجل التحول الرقمي في دول شمال إفريقيا".

ووفقًا لما جاء في بيان المؤتمر، يهدف الحدث إلى مناقشة المشاكل والتحديات التي تواجه عالم التكنولوجيا والاتصالات.

اختارت هواوي هذا العام مصر لتستضيف هذا المؤتمر لتصبح في مقدمة الدول التي تتبني ثورة التحول الرقمي التي من بعدها ستبعث التحول الرقمي لباقي دول شمال إفريقيا.. وفي نسخة هذا العام.

ويركز المؤتمر على ثلاثة محاور رئيسية وهم، الحلول المبتكرة، تدعيم الكوادر، والتعاون الاستراتيجي بين جهات النظام البيئي.. والهدف من هذه الفعاليات هو إنشاء منصة لجميع الجهات المعنية العاملة في صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، للإسراع من عملية التحول الرقمي في المنطقة ولمساعدة الدول في تحقيق هدف التحول الرقمي.

يهدف المؤتمر الي استقطاب جميع الجهات المعنية للأنظمة البيئية المختلفة مع ممثلي حكومات دول شمال إفريقيا، الشركاء الرئيسيين لهواوي، القطاعين العام والخاص، المنظمات المحلية والدولية، والخبراء الأكاديميين.

هذا المحتوي ( تكنولوجيا: اليوم.. وزير الاتصالات يشهد انطلاق مؤتمر "التحول الرقمي" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

قد تقرأ أيضا