الارشيف / تكنولوجيا / العرب اليوم

تكنولوجي: "غوغل" تُزيح الستار رسميًا عن Pixel 3و3XLفي أميركا تشرين الأوّل

رأينا الكثير من التسريبات ذات الصلة بالهاتفين Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL في الفترة القليلة الماضية، وهذا ما يلمح إلى أنه سيتم الإعلان رسميًا عن هذين الهاتفين بشكل رسمي في المستقبل القريب.

و أكدت شركة غوغل أخيرًا أنها ذاهبة إلى عقد مؤتمر صحافي جديد في اليوم التاسع من شهر أكتوبر/تشرين الأوّل المقبل في العاصمة الاقتصادية الأميركية نيويورك لإزاحة الستار رسميًا عن الهاتفين Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL. وكما جرت العادة دائمًا، فسوف تقوم الشركة الأميركية ببث هذا الحدث مباشرة على اليوتيوب، وسنتأكد من تضمين هذا البث المباشر في مقالة في ذلك اليوم.

هواتف Google Pixel 3 الجديدة ستأتي مع المعالج Snapdragon 845، وكاميرا خلفية واحدة، وكاميرا أمامية مزدوجة، فضلا عن تقنية الشحن اللاسلكي. وسيكون لدى الهاتف Google Pixel 3 XL قطعًا في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة، في حين سيحصل الهاتف Google Pixel 3 على تصميم لا يختلف كثيرًا عن تصميم الهاتف Google Pixel 2 الحالي. وبعدما كان يتوقع أن تقوم شركة غوغل بالكشف عن ساعتها الذكية الأولى Google Pixel Watch أيضًا في هذا الحدث، فقد خرجت شركة غوغل قبل بضعة أيام عن صمتها وأكدت لوسائل الإعلام أنها لن تقوم بالكشف عن أي ساعة ذكية خاصة بها في المستقبل القريب.

تقول شركة غوغل إنها لن تركّز على إنشاء الساعة الذكية الخاصة بها، وإنما ستركّز على مساعدة شركائها في قطاع الأجهزة القابلة للارتداء وتقديم النصح لهم. وبالتالي، بدلًا من الكشف من ساعتها الذكية في هذا الحدث، نحن نتوقع أن تقوم الشركة بالكشف عن الجيل الثاني من الحاسوب المحمول Google PixelBook المزود بنظام 

هذا المحتوي ( تكنولوجي: "غوغل" تُزيح الستار رسميًا عن Pixel 3و3XLفي أميركا تشرين الأوّل ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العرب اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العرب اليوم.

قد تقرأ أيضا