تكنولوجيا / العرب اليوم

تكنولوجي: الساعة الذكية ستكون أفضل من ساعاتApple Watch

تسربت شائعات في الأيام الماضية،أن تأتي الساعة الذكية Apple Watch Series 4 التي سيُعلن عنها بجانب iPhone XS و iPhone XS Max الأربعاء المقبل الموافق لـ 12 سبتمبر مع شاشة أكبر على الرغم من أنها ستحتفظ بنفس الأبعاد.

وتشهد شاشة الساعة الذكية Apple Watch Series 4، وفقًا للشائعات الماضية زيادة بنسبة 15%، ويبدو أن الصورة الرسمية الأولى التي تم تسريبها في الأسبوع الماضي تؤكد ذلك. وُيركز الآن تقرير جديد على دقة شاشة Apple Watch Series 4، وهي الدقة التي قيل الآن أنها ستكون أفضل من تلك الموجودة في ساعات Apple Watch السابقة.

وبدا وفقًا للمعلومات في النسخة التجريبية الأحدث من نظام WatchOS 5، أن نسخة 42mm من الساعة الذكية Apple Watch Series 4 ستأتي بدقة 384×480 بكسل مع العلم بأن شاشة Apple Watch Series 3 الحالية تأتي بدقة 312×390 بكسل. ويبدو أن كثافة البكسلات ستتحسن أيضًا في الساعة الذكية الجديدة، حيث ستنتقل من 303 بكسل لكل إنش في Apple Watch Series 3 إلى 345 بكسل لكل إنش في Apple Watch Series 4.

ويُذكرأن Apple Watch Series 4 ستكون قادرة على وضع المزيد على شاشتها، حيث سيتم تضمين واجهات جديدة في الساعة والتي يمكن الاستفادة من المساحة الإضافية، كالتي تم تصويرها في الصورة الرسمية المُسربة الموجودة أعلاه، والتي يمكن أن تعرض تسع معلومات مختلفة.

هذا المحتوي ( تكنولوجي: الساعة الذكية ستكون أفضل من ساعاتApple Watch ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العرب اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العرب اليوم.

قد تقرأ أيضا