تكنولوجيا: 5 ملايين دولار حصيلة عصابة الـ"فون كاش" الهندية الأمريكية

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أهل مصر : اعتقلت السلطات الأمريكية عصابة مكونة من 8 أمريكيين و7 هنود احترفت النصب والاحتيال الإلكتروني على المواطنين الأمريكيين باستخدام نظام التحويلات الهاتفية "فون كاش"، وحصلت منهم على 5.5 مليون دولار أمريكي.

وقالت وزارة العدل الأمريكية إن الهنود السبعة كانوا ضمن عصابة مكونة من 15 شخصًا، انتحلوا صفة مسئولين في دائرة الإيرادات الداخلية الأمريكية، أو بنوكا تقدم قروضا للمواطنين واحتالوا على 2000 مواطن أمريكي في عدة ولايات.

وقالت الوزارة إن المتهمين الخمسة عشر كانوا يقومون بعلميات الاحتيال والنصب عبر عدة مراكز للاتصالات الدولية في مدينة حيدر أباد الهندية، وتمكنوا من الحصول على 5.5 مليون دولار دون وجه حق.

وقال المدعي الأمريكي" بيونج جاك " إن المتهمين الخمسة عشر كانوا يهددون الضحايا بالاعتقال والسجن أو الغرامات وتعرضهم للعقوابات الحكومية نتيجة عدم دفعهم الضرائب واستخدموا في ذلك بعض مراكز الاتصال التي تتخذ من الهند مقرا لها، وكانوا يطالبون الضحايا بدفع الأموال عن طريق نظام الـ"فون كاش" أو بطاقات الفيزا .

هذا المحتوي ( تكنولوجيا: 5 ملايين دولار حصيلة عصابة الـ"فون كاش" الهندية الأمريكية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق