تكنولوجي: شركة ZTE Nubia تخطط لوضع هاتف ذكي كامل على معصمك في المستقبل

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

عرضت العلامة التجارية الفرعية Nubia التابعة لشركة ZTE سوارًا ذكيًا مع شاشة منحنية كبيرة جدًا، ويمكنك بسهولة أن تقول بأنه هاتف ذكي على معصمك. هذا الجهاز يدعى Nubia-α. ووفقًا للفيديو التشويقي، فيمكن لهذا السوار الذكي القيام بأي شيء يمكن للهاتف العادي القيام به.

هل تتذكر عندما قدمت لنا شركة Lenovo هاتفًا مرنًا يوضع على المعصم منذ فترة؟ حسنًا، يبدو أن شركة ZTE  تغلبت عليه ونحن لا نتحدث هنا عن نموذج تخيلي فالشركة الصينية تخطط لإطلاق منتج جاهز في الربع المقبل. ويعرض الفيديو شاشة OLED مرنة، واتصال خلوي، وتطبيقات، وكاميرا يمكنها التقاط الصور، وهي الكاميرا التي من الممكن أن تعمل أيضًا بمثابة كاميرا لمحادثات الفيديو.

على أي حال، العلامة التجارية الفرعية Nubia التابعة لشركة ZTE تعدنا بإطلاق هذا المنتج في السوق قريبًا، ونحن نأمل أن نعرف المزيد عنه مثل المواصفات والسعر.

هذا المحتوي ( تكنولوجي: شركة ZTE Nubia تخطط لوضع هاتف ذكي كامل على معصمك في المستقبل ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العرب اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العرب اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق