الارشيف / الرياضة / الكابتن

الكابتن: نجم يوفنتوس يوجه رسالة خفية إلى مودريتش

لايزال الحديث مستمرًا عن مستقبل الدولي الكرواتي لوكا مودريتش، نجم ريال مدريد الإسباني، بعد الشائعات التي ربطت اسمه بالرحيل إلى نادي إنتر الإيطالي، خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «توتو سبورت» الإيطالية، فإن الكرواتي ماريو ماندزوكيتش، نجم يوفنتوس الإيطالي، وجه رسالة لمواطنه مودريتش، بعد أنباء قرب رحيله لصفوف إنتر.

 

ونشر ماندزوكيتش صورة تجمعه بمودريتش، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديوهات الشهير «إنستجرام»، مُعلقًا عليها: "كان من الرائع مشاركة تجربة رائعة لا تُنسى في كأس العالم مع القائد وصديقي مودريتش، إنه صيف رائع!، لكن الآن، حان الوقت للعودة إلى أنديتنا".

 

وأفادت الصحيفة أن تعليق ماندزوكيتش تُعد بمثابة رسالة مبطنة أو خفية، مفادها بأنه لا يرغب في انتقال موريدتش إلى صفوف إنتر، هذا الصيف.

 

يذكر أن المنتخب الكرواتي نجح في احتلال المركز الثاني في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا لأول مرة في تاريخه، بعدما خسر أمام فرنسا بنتيجة 2-4، في المباراة النهائية بالمونديال، ليتوّج الديوك بلقب البطولة للمرة الثانية في تاريخه.


هذا المحتوي ( الكابتن: نجم يوفنتوس يوجه رسالة خفية إلى مودريتش ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكابتن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكابتن.

قد تقرأ أيضا